يخوض نادي اتحاد جدة السعودي صراعا شرسا للظفر بخدمات الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اتحاد جدة يسابق الزمن لضم صلاح

ويحاول مسؤولو الاتحاد إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات أفضل لاعب في أنفيلد خلال السنوات الـ6 الماضية، وضمه إلى كتيبة النجوم الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي في ميركاتو تاريخي.

ومع عدم خروج أيٍ من مسؤولي النادي، باستثناء الألماني يورجن كلوب، بتصريحات حول مصير صلاح سواء بالاستمرار أول الرحيل، فإنّ بطل دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، كان له حيلة أخرى للرد على الأمر.

رسائل خفية من ليفربول للرد على مفاوضات اتحاد جدة مع صلاح

«رسائل خفية»، هكذا كان رد النادي الإنجليزي على ارتباط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى صفوف «العميد»، الذي يسابق الزمن لحسم الصفقة قبل 96 ساعة فقط من إغلاق باب القيد السعودي، والمحدد له يوم 7 سبتمبر الجاري.

- الرسالة الأولى كانت منذ أيام قليلة، بعدما نشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مقطع فيديو، يظهر محمد صلاح في مقدمته خلال كواليس اليوم الإعلامي لـ «الريدز».

- الرسالة الثانية كانت خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت صورة لجدارية ملعب «أنفيلد»، معقل ليفربول، والتي كان «مو» هو بطلها الأول، ليؤكد النادي بشكل غير مباشر استمرار اللاعب في الدفاع عن ألوان الريدز في الموسم الجديد.

August 24, 2023

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض كان يريد خوض مواجهة الأهلي في الدوري.
وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "علمت أن جوزيه جوميز كان يريد خوض مباراة الأهلي الماضية".
وأضاف: "جوزيه جوميز انفعل على قرارات النادي في هذا الأمر، وكان على الإدارة مناقشته في جدول مباريات الفريق في الدوري العام".
وتابع: "أعتقد أن محمود علاء، مدافع الزمالك قام بتوقيع عقود انتقاله إلى بيراميدز، وتعامل باحترافية مع النادي، لكنه كان خارج حسابات الجهاز الفني".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "محمود علاء كان أحد أسباب تتويج الفريق بالبطولات في المواسم الماضية، وكان على المسئولين تقريب وجهات النظر بينه وبين الجهاز الفني".

مقالات مشابهة

  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • موقف مفاجئ من اتحاد الكرة مع محمد صلاح قبل أولمبياد باريس 2024
  • الإفراج عن آلاف السيارات المحتجزة بالموانئ "الضربة القاضية للأوفر برايس"
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)