أكد علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، أن النسخة الحالية من ملتقي شرم الشيخ الخامس للتأمين وإعادة التأمين تشهد مشاركة كبيرة، بإجمالي عدد 920 مشارك من 33 دولة.

وقال في مؤتمر صحفي اليوم، إن الجلسة الأولي لملتقي شرم الشيخ تناقش التأمين الطبي وقانون التأمين الصحي الشامل، فيما تتناول الجلسة الثانية دور التأمين في التخفيف من مخاطر التغيرات المناخية والكوارث الطبيعية.

وأشار الزهيري إلى أن ملتقى شرم رانديفو الخامس للتأمين وإعادة التأمين سيشهد تناول عدد كبير من التحديات التي تواجه صناعة التأمين، مع إلقاء الضوء على أبرز القضايا الموجودة على الساحة كالتضخم والحرب الروسية الأوكرانية وتأثيرها على سوق التأمين.

ويعقد اتحاد التأمين المصري الملتقى الخامس للتأمين وإعادة التأمين بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 17 حتى 19 سبتمبر، ويختتم جلساته بالنظرة المستقبلية والخطوات القادمة لتأمين وإعادة التأمين، وذلك قبل الحفل الختامي الذي يتخلله تسليم الجوائز للمتسابقين الفائزين في المسابقتين البحثية والرياضية، مسابقة «عزة عارفين للبحوث» التأمينية.

اقرأ أيضاًالزهيري: إتاحة وثيقة «سند الملكية» في السوق المصري عقب اعتمادها من المالية

الاتحاد المصري يعلن الفائزين بمسابقة «عزة عارفين للبحوث» التأمينية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للتأمين التأمين التأمين وإعادة التأمين علاء الزهيري وإعادة التأمین شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم

أكد مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم لموقع “الفجر الرياضي”، أن الإتحاد المصري سيعلن خلال الأيام القادمة عن موعد فتح باب القيد للموسم الجديد 2024-2025.

فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم

أضاف مصدرنا أنه سيتم فتح باب القيد للقوائم الأولى بداية شهر أغسطس القادم وتحديدًا يوم 1 أغسطس إلى يوم 15 أغسطس.

ويبدأ قيد القائمة الثانية يوم 16 أغسطس إلى 31 من الشهر ذاته.

ومن المقرر بداية إنطلاق مسابقات كرة القدم النسائية مطلع شهر سبتمبر القادم.

كما أكد مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم لـ “الفجر الرياضي”، إن هناك اتجاهًا قويًا بتعديل اللائحة الخاصة بالإنتقالات الخاصة بكرة القدم النسائية خلال الموسم المقبل، على أن تتم زيادة عدد اللاعبات محترفات الأجانب من إثنان لثلاث محترفات لكل فريق حسب طلبات الأندية، في الموسم الجديد والمقرر انطلاقه في شهر سبتمبر المقبل.

الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

ومن جانبه؛ استفسر النادي الأهلي من مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانية تعديل لائحة بطولات الكرة النسائية والخاصة بإنتقالات اللاعبات، على أن تتم زيادة عدد المحترفات الأجانب في الموسم الجديد من لاعبتين لثلاث لاعبات، بعد طلبات عدد من الأندية بسبب مشاركتهم في أكثر من بطولة بموسم واحد.

وقال مصدر موثوق داخل النادي الأهلي لـ “الفجر الرياضي” أن النادي الأهلي استفسر عن إمكانية زيادة عدد اللاعبات المحترفات الأجانب، في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بالموسم الجديد، وتعديل اللائحة والسماح بالتعاقد مع حارسات مرمى أجانب، مثلما كان في السابق وتحديدًا موسمي 2012-2014 و2013-2015، قبل أن يتم تعديل اللائحة، ومنع الأندية من التعاقد مع حارسات مرمى أجانب أو أفريقيات.

مقالات مشابهة

  • برلمانى: انعكاسات إيجابية على الاقتصاد بعد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • خبير يتحدث عن خطر تاريخي يهدد المصريين
  • زيادة الحد الأدنى للأجور أبرزها| بالأرقام.. وزير العمل يستعرض ملفات انتصرت لها دولة 30 يونيو
  • رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد
  • الزاوية الأدهمية.. ملتقى أتباع إبراهيم بن أدهم في القدس
  • المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في صناعة التأمين
  • الاتحاد المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في القطاع
  • «المصري للتأمين» يقدم روشتة للتعامل مع المخاطر سريعة التغير.. أهمها جذب الكفاءات