أبين(عدن الغد)ناصر الجريري

نظمت المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات محافظة ابين  إحتفالية تكريمية للاخ منصور علي صالح بلعيدي بمناسبة تفوقه وإحرازه المركز الأول في بطولة  الشطرنج الثالثة على مستوى فروع المؤسسة بالمحافظات .

وفي الإحتفالية التكريمية التي حضرها مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب ، أشاد المهندس محمد رويس مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بالتفوق الذي احرزه الاستاذ منصور علي صالح بلعيدي ونال شرف البطولة والمرتبة الأولى في بطولة الشطرنج الثالثة التي شاركت فيها مختلف مكاتب المؤسسة في  المحافظات .

وعبر  المهندس رويس عن سعادته البالغة بنيل احد كوادر مؤسسة الاتصالات وتقنية المعلومات محافظة أبين شرف البطولة وإحراز المركز الأول في هذا البطولة التي تعبر عن روح المشاركة الفاعلة والتنافس بين الموظفين بفروع المؤسسة في المحافظات .

وقام مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد رويس بمنح درع التميز وشهادة شكر وتقدير ومكافأة مالية للاخ منصور علي صالح بلعيدي نظير تفوقه في البطولة، متمنين له مزيد من الإبداع  والتألق .

وبدوره قدم الاخ منصور علي صالح بلعيدي كأس البطولة والميدالية الذهبية لمدير عام المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات لجهوده التي يبذلها في دعم وتحفيز موظفي ثكوادر المؤسسة في محافظة أبين وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم .
شاكرا" له تنطيم هذه الإحتفالية التكريمية والتي تعد وساما" على صدري وتعطي حافزا" لتقديم الأفضل والتميز في قادم الايام .

حضر التكريم الاخ محمد أحمد الحدي رئيس قسم الادارة ودعم القرار ، والأخ / عبدالله احمد سالم العصري مدير ادارة الموارد البشرية والاخ / أمين عبدالله مخشم مدير إدارة المبيعات وخدمة العملاء و عدد من كوادر و موظفي المؤسسة بمحافظة أبين .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وتقنیة المعلومات محافظة أبین مدیر عام

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب

تعادل المنتخب اليمني أمام نظيره الكويتي بنتيجة 1/1، في ختام مواجهات دور المجموعات من بطولة غرب آسيا الثالثة للشباب، البطولة التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخبا، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

تقدمت الكويت أولاً عن طريق يوسف الشمري في الدقيقة 26، بعدها تمكنت اليمن من التعادل عن طريق عبد العزيز المصنوم في الدقيقة 30.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، انتهت المباراة التي جمعت السعودية وعمان كذلك بالتعادل 1/1، وبهذه النتائج تصدرت السعودية المجموعة برصيد 5 نقاط، تليها اليمن بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، وعمان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والكويت في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

وضمنت السعودية التأهل للدور ما قبل النهائي للبطولة، باعتبارها متصدرة المجموعة، فيما تنتظر اليمن مصيرها، حيث تستكمل الأحد، بقية المنتخبات مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لتحديد هوية صاحب أفضل مركز ثاني، من بين المجموعات الثلاث. 

يشار إلى أن البطولة تقام بمشاركة قياسية بواقع 12 منتخباً  وزعوا على ثلاث مجموعات، بحيث تلعب المنتخبات الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية المقررة يوم 5 يوليو القادم. 

ويحمل المنتخب العراقي لقب النسختين الماضيتين من بطولة غرب آسيا للشباب، حيث توج بلقب النسخة الأولى التي أقيمت في فلسطين عام 2019، وبالبطولة الثانية التي جرت بضيافته بمدينتي البصرة وأربيل عام 2021.

مقالات مشابهة

  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • بالفيديو.. المؤسسة التعاونية الوطنية بالقوات المسلحة توزع اللحوم على مواطني محليات أمدرمان
  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • قبائل أبين تعقد لقاءً موسعاً في عدن وتطالب بالكشف عن مصير المقدم الجعدني وتهدد بالتصعيد
  • البيان الختامي للقاء الموسع لقيادات أبين في عدن (وثيقة)