تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، قامت الوحدات المحلية بتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال المنافذ الثابتة والمتنقلة التابعة لها. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود المحافظة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن الأهالي وتحسين مستوى المعيشة.

وفي هذا الصدد، تم طرح دواجن وخضروات وفاكهة بأسعار مخفضة في منفذ ديوان عام المحافظة.

يهدف ذلك إلى تخفيف الضغط المالي على المواطنين وتوفير لوازمهم الغذائية الأساسية بأسعار معقولة.

تعتبر هذه الخطوة جزءًا من سلسلة من التدابير التي اتخذتها المحافظة من أجل توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار معقولة، وذلك في ضوء الظروف الاقتصادية الحالية وتأثيراتها على حياة الأهالي. فقد عملت الوحدات المحلية على تشكيل لجان متخصصة لمتابعة تطورات الأسعار ومراقبة سوق السلع الغذائية، بهدف التصدي لأي احتكار أو زيادة غير مبررة في الأسعار.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة تأتي ضمن إستراتيجية المحافظة للارتقاء بمعيشة الأهالي وتحسين الظروف الاقتصادية في المنطقة. وتشكل هذه الخطوة مزيدًا من الدعم للمواطنين، وتعزز تواصل الحكومة المحلية معهم واهتمامها بتلبية احتياجاتهم الأساسية.

جدير بالذكر أن هذه المبادرات تتزامن مع جهود المحافظة في تنمية البنية التحتية وتعزيز فرص العمل في المنطقة، مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة حياة المواطنين. ويتوقع أن تستمر هذه الجهود لضمان استمرار توفر السلع الغذائية الأساسية بأسعار معقولة في الوادي الجديد.

محافظة الوادي الجديد تطرح دواجن وخضروات وفاكهة بأسعار مخفضة بمنفذ ديوان المحافظة محافظة الوادي الجديد تطرح دواجن وخضروات وفاكهة بأسعار مخفضة بمنفذ ديوان المحافظة محافظة الوادي الجديد تطرح دواجن وخضروات وفاكهة بأسعار مخفضة بمنفذ ديوان المحافظة محافظة الوادي الجديد تطرح دواجن وخضروات وفاكهة بأسعار مخفضة بمنفذ ديوان المحافظة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

مواجهات بين متظاهرين وقوات الشغب أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار

بغداد اليوم - ذي قار





مقالات مشابهة

  • الطبق بـ 150 جنيها.. الحكومة تقرر طرح البيض بأسعار مخفضة في منافذ التموين والزراعة
  • ضخ أطنان من السلع الأساسية بمعارض «أهلا مدارس» بالجيزة.. تخفيضات تصل 35%
  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • تحرير 30 محضرًا لمخالفات تموينية بالمحال التجارية والمخابز في بنى سويف
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • مواجهات بين متظاهرين ومكافحة الشغب أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار
  • مواجهات بين متظاهرين وقوات الشغب أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار