صدى البلد:
2024-10-05@17:34:04 GMT

أمن الغربية يحرر 153مخالفة مرورية لردع المخالفين

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

حررت إدارة مرور الغربية، مخالفات متنوعة، في حملة على مدار 24 ساعة، بالطرق والشوارع الرئيسية، بمراكز ومدن المحافظة، وتم مصادرة المركبات والدراجات المخالفة.

شاهد..انهيار جزئي بواجهة منزلين متهالكين دون خسائر في الأرواح بحي ثان طنطا..صور

وكان اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية برصد وضبط  153مخالفة شملت،السير عكس الاتجاه، والسير بدون لوحات معدنية، والسير برخصة منتهية، وبدون رخصة قيادة، ودراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات، وبدون تراخيص.

محافظ الغربية يستكمل لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

كما أسفرت الحملة،  عن تحصيل مقابل مخالفات تم تحريرها بقيمة 28 ألفا و500 جنيها غرامات فورية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية الإجراءات القانونية الرئيسية الدراجات ادارة مرور إدارة مرور الغربية الطرق والشوارع الشوارع الرئيسية آبا

إقرأ أيضاً:

«الهوية»: 30 يوماً على إعادة إدراج غرامات المخالفين

أبوظبي: عماد الدين خليل
دعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، المخالفين لقانون دخول وإقامة الأجانب في دولة الإمارات، المبادرة والاستفادة من المهلة الممنوحة لهم لتعديل أوضاعهم قبل انقضائها بتاريخ 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2024.
وأكدت الهيئة أنه يتبقى 30 يوماً على إعادة إدراج كافة الغرامات المقيدة مسبقاً على المخالفين قبل انطلاق المهلة التي بدأت في الأول من سبتمبر/ أيلول الماضي.
وأضافت: إنه يمكن للمخالفين لنظام الإقامة في الدولة إلى الاستفادة من المهلة الممنوحة لهم لتعديل أوضاعهم، من خلال تقديم الطلب عبر قنوات الهيئة الإلكترونية والذكية ومكاتب الطباعة المعتمدة، دون الحاجة إلى مراجعة مراكز الخدمة إلا عند الإشعار بذلك فقط لاستيفاء «البصمة البيومترية».
وحثت الهيئة المخالفين لاستغلال فرصة المهلة لتسوية أوضاعهم والاستفادة من المزايا والإعفاءات الممنوحة باعتبار المهلة فرصة استثنائية تتيح للمخالفين تسوية أوضاعهم والإقامة القانونية في الدولة بعد الحصول على فرصة عمل أو المغادرة الآمنة دون غرامات.
وأكدت أن الفئات المستفيدة من قرار منح مهلة للمخالفين لتسوية أوضاعهم: («مخالفو التأشيرة» حامل التأشيرة بعد انتهاء فترة المكوث المحددة له في الدولة، و«مخالفو الإقامة» حامل تصريح الإقامة من فئة الإقامة غير المشروعة بعد انتهاء فترة السماح وانتهاء المدة أو الإلغاء، و«المدرجون في البلاغات الإدارية أو المنقطعون عن العمل»، و«المولود الأجنبي في الدولة» ممن لم يقم وليّه بتثبيت إقامته خلال 4 أشهر من تاريخ الولادة).
وشهد الشهر الأول من المهلة قصص نجاح لمخالفين تمكنوا من تصحيح أوضاعهم والحصول على فرصة المغادرة بأمان أو توفير فرصة عمل جديدة والبقاء في الدولة، ومن ثم لم الشمل مع أسرهم والاجتماع بهم بعد غياب لسنوات طويلة، إضافة إلى الاستقرار والعمل والعيش في إطار من احترام القانون، ما يؤكد مدى أهمية الجانب الإنساني والاجتماعي والقانوني لهذه المبادرة الهامة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • مدير عام قوات الشرطة يشيد بأداء شرطة مرور ولاية البحر الأحمر
  • مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة يُعلن قرارت التعيين ومنح الأنواط لأوائل الخريجين
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • العنزي: إدارة النصر وقعت مع الإسباني داني مديرًا للإدارة القانونية .. فيديو
  • برنامج متطور وترسانة عملاقة فهل صواريخ إيران كافية لردع إسرائيل؟
  • «الهوية»: 30 يوماً على إعادة إدراج غرامات المخالفين
  • أمن المنافذ يحرر 2920 مخالفة مرورية خلال يوم