صدى البلد:
2024-07-07@02:16:30 GMT

نجار يُنهي حياة بائع خضار في سوهاج.. والسبب صادم

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

انتهت حياة بائع خضار في بداية العقد الرابع من العُمر، على يدي نجار؛ إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهما دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز أخميم، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي مفادها  وصول المدعو “محمود.

خ"، 32 عامًا، بائع خضار، يقيم دائرة المركز، مصابا بجرح طعني نافذ، وتوفي عقب وصوله.

محافظ سوهاج يتابع الموقف التنفيذي لمحور المراغة / ساقلتة "النعماني" يتفقد أعمال إنشاء مبني الإدارة المركزي بمقر جامعة سوهاج الجديدة

بالانتقال والفحص وسؤال زوجته المدعوة “سحر. ض”، 22 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، اتهمت المدعو “إسلام. ع”، 25 عامًا، نجار، ويقيم دائرة أخميم، بالتعدي على زوجها، بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته؛ ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

وذلك إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهما، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب المُشار إليه.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج إخميم الجيرة

إقرأ أيضاً:

عاكس زوجته.. عاطل ينهي حياة جاره طعنًا في دار السلام

أدلى شهود العيان في واقعة مقتل عامل على يد عاطل في دار السلام، بأقوالهم حول الواقعة أمام نيابة حوادث حلوان الكلية.

 

وقال شهود العيان، إن العامل المجني عليه عندما عاد من العمل علم بمشاجرة زوجته مع جاره عقب معاكستها ومحاولة التحرش بها وسبها أمام المارة، فذهب إليه معاتبًا إياه لكن الأمر تحول لكارثة عندما استخرج جاره سلاح أبيض -مطواة - كان بحوزته ومزق جسده وحاول الفرار لكنهم تمكنوا من ضبطه. 

 

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه شاب في العقد الثالث من العمر؛ مصاب بجروح طعنية، أدت إلي تهتكات ونزيف تسبب في الوفاة.

 

وأمرت نيابة حوادث حلوان، بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتحرى حول الواقعة، وتشريح جثة المتوفي وإعداد تقرير حول ملابسات الواقعة، واستدعاء شهود العيان، وعرض المتهم علي الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات، مصادرة سلاح الجريمة.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • عاكس زوجته.. عاطل ينهي حياة جاره طعنًا في دار السلام
  • ضبط لص سرقة متعلقات مواطن من داخل مسجد بالأقصر
  • القبض على شخص سرق مبلغاً مالياً خلال عمله محاسباً في مركز طبي بدمشق
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • محافظ سوهاج الجديد يقوم بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم
  • محافظ سوهاج الجديد يجري جولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم.. صور
  • محافظ سوهاج : مدينة أخميم عاصمة التاريخ ويجب الاستفادة منها
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • بيعدي المزلقان .. قطار أسباني يمزق جسد عجوز بطما