استقبل الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بعمل رئيس جامعة بنها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بكلية الهندسة بشبرا ، وذلك على هامش مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من أحد الباحثين بكلية التربية الرياضية بالجامعة.

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الكشف الطبي على الطلاب الجدد حياة كريمة تنظم برنامجا تدريبيا لطلاب الجامعات بقرى القليوبية.

. فيديو وصور

الجدير بالذكر أن رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث عبد الله مصطفى عبد الله الكحيلى  بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها وموضوعها " نموذج مقترح لاستثمار مركز التنمية الشبابية والرياضية بجامعة بنها ".
وتكونت لجنة الإشراف والمناقشة من الدكتور نبيل خليل ندا أستاذ الادارة الرياضية والعميد الاسبق بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها " مناقشا ورئيسا " والدكتور أشرف صبحى أستاذ الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان ووزير الشباب والرياضة " مناقشا  "، والدكتور يحيى فكرى محروس استاذ الادارة الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة طنطا "مشرفا "، والدكتور هاني زكريا أستاذ الاختبارات والمقاييس وكيل كلية التربية الرياضية بجامعة بنها "مشرفا "، والدكتور محمد محمود على النجار أستاذ مساعد بكلية التربية الرياضية جامعة بنها "مشرفا ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنها بنها رئيس جامعة بنها القائم بعمل رئيس جامعة بنها بکلیة التربیة الریاضیة جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ستيم STEM بكلية الهندسة بشبرا.

وأكد "الجيزاوي" أن تقديم هذه المنح يأتي في إطار حرص جامعة بنها علي تقديم خدمة مجتمعية متميزة من خلال دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين، تأكيدا لدورهم المهم والمؤثر في تطوير العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بشبرا أن استمرار المنحة يشترط تفوق الطلاب دراسيا خلال سنوات الدراسة على أن لا يقل التقدير عن (امتياز) أو المعدل الفصلي عن (3.70) في كل مستوى دراسي.

وأضاف عبد العزيز أن البرامج المتضمنة المنح هي برنامج هندسة النظم الصناعية، وبرنامج هندسة الطاقة والطاقة المستدامة، وبرنامج الهندسة الكهربائية والتحكم، وبرنامج هندسة الاتصالات والحاسبات، وبرنامج هندسة البناء وإدارة التنشيد بواقع اثنين منحة دراسية لكل برنامج.

مقالات مشابهة

  • أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في ندوة توعوية بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • جامعة الزقازيق تستقبل وزيري التعليم العالي الأسبقين خلال زيارتهما لمناقشة رسالة دكتوراه
  • حفل استقبال للعام الدراسي الجديد بكلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 
  • المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرضا للأنشطة الطلابية بكلية الزراعة