بوابة الفجر:
2024-06-27@12:30:38 GMT

حسام المندوه يكشف أزمات الزمالك قبل الانتخابات

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

تحدث المهندس حسام المندوه المرشح المحتمل لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك على مقعد أمين الصندوق عن أزمات القلعة البيضاء وكيفية حلها.

حسام المندوه يكشف أزمات الزمالك قبل الانتخابات 

 

وقال المندوه في تصريحات اذاعية عبر برنامج طويلة وعالية مع الإعلامي هاني حتحوت على إذاعة الشباب والرياضة: "حل أزمات الزمالك يأتي من خلال برنامج انتخابي يتم تقديمه للجمعية العمومية، ولكن أهم نقطة هو أحداث حالة من الاستقرار والتواصل الإيجابي مع كافة الاطراف والوصول لحلول سريعة مع مستثمرين ورجال اعمال".

مفتوحة 100%.. ضبط تردد قناة Play Sports TV الناقلة لمباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2024 مجانًا دون تشفير بث مباشر.. القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ضد لوس أنجلوس في الدوري الأمريكي 2023 دون تشفير

وواصل: "إدارة ملف الموارد المالية للنادي وأصول سواء فريق الكرة أو المحلات التجارية أو اسم الزمالك قاريا ودوليا سيكون ضمن الحلول".

 


وأردف: "كل أزمات الزمالك ستحل بالتكاتف والاستقرار والعمل بجد وليس بالكلام فقط، نجحنا في اللجنة السابقة بهذا الأسلوب".

 

وأضاف المندوه: "خلال ٦ شهور عمل داخل لجنة بالزمالك نجحنا في وضع استقرار للنادي وتوفنا بالبطولات ووجودنا الإعلامي كان مختلف واوجدنا نادي باسم الزمالك في الإمارات".

 

وتابع: "فرع نادي الزمالك الثاني يجب الانتهاء منه لاستعملاه كمصدر استثمار جديد، كان من المفترض أن يكون نادي الزمالك الآن يملك ٣ أو ٤ فروع".

 


واختتم تصريحاته: "حل أزمة القيد يكون في غرف مغلقة بعيدا عن الرأي العام، من مميزات عمل اللجنة السابقة التي تواجدت فيها أننا ناقشنا ازماتنا داخل الغرف المغلقة بعيدا عن وسائل الاعلام".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك الشباب والرياضة المحلات التجارية حلول سريعة قبل الانتخابات الإعلامي هاني حتحوت أزمات الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تعرف على نتائج اجتماع مجلس الزمالك بخصوص المشاركة في مباريات الدوري

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعه اليوم الثلاثاء المقام داخل مقر القلعة البيضاء، لمناقشة موقف الفريق خلال الفترة المقبلة من المشاركة في مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن المجلس الأبيض لم يتخذ أي قرارات جديدة بخصوص الموقف الحالي، وأن الجلسات مستمرة حتى يوم الخميس المقبل.

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيانا رسميا خلال الساعات القليلة الماضية حول مشاركته في مباراة القمة وجاء كالتالي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • 50 مليون جنيه.. أحمد فتحي يكشف خطة الزمالك لخطفه من الأهلي وموقف الخطيب
  • عاجل.. تعرف على نتائج اجتماع مجلس الزمالك بخصوص المشاركة في مباريات الدوري
  • عاجل.. أحمد سالم يكشف موقف الزمالك من تصعيد الأزمة إلى المحكمة الرياضية
  • الزمالك يكشف موقفه من المباريات المقبلة بعد الانسحاب من القمة (فيديو)
  • متحدث الزمالك يكشف سبب الإصرار على الانسحاب من مباراة الأهلي (فيديو)
  • متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة
  • أحمد موسى يكشف موقف نادي الزمالك من خوض مباراة الأهلي غدا (فيديو)
  • آخرها مع شقيقها.. أزمات لاحقت الفنانة شيرين عبد الوهاب