عدن الغد:
2024-07-07@04:38:36 GMT

مدير عام مديرية قعطبة يفتتح مركز سهدة الطبي

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

مدير عام مديرية قعطبة يفتتح مركز سهدة الطبي

الضالع ( عدن الغد) علي عميران

افتتح الشيخ محمد محمد الزيدي مديرعام قعطبة صباح اليوم الاحد 3سبتمبر مركز سهدة الطبي في منطقة سهدة الشارع العام امام مجمع العيسائي لمواد البناء بمديرية قعطبة في محافظة الضالع .

وخلال الافتتاح الذي حضره مدير الزراعة فؤاد ابوهدال ومدير الاعلام علي عميران ومدير المركز الدكتور مأرب صالح عبدالله قام المدير العام بقص شريط الافتتاح، وزيارة كافة الاقسام حيث استمع المدير العام من ادارة المركز على الخدمات الصحية التي سيقدمها المركز للمرضى.

وأشاد مدير عام قعطبة بالبنية التحتية للمركز ،  والخدمات الطبية التي يقدمها، وبالأجهزة ،والمعدات، والمستلزمات الطبية التي يمتلكها  المركز.

مضيفًا بأن مركز سهدة الطبي يعتبر صرح طبي، وصحي متميز تحت إشراف ،وإدارة كادر طبي متميز سوف يساهم في رفع مستوى الخدمات الصحية، والطبية في مديرية قعطبة، ويعتبر بادرة طيبة في استثمار الأموال في المشاريع التي تحافظ على حياة، وأرواح الناس، وان الجميع سيستفيدمن خدمات المركز.

داعيا إدارة المركز إلى أن تكون نموذجا فريدا متميزا في المجال الطبي من بداية الانطلاق في هذا المشروع العملاق من اجل أن تصنع بصمة غير مسبوقة في تقديم الخدمة الصحية في أفضل نموذج، وأجمل صورة .

من جانبه قدم مديرالمركز الدكتور مأرب صالح عبدالله شرحا مفصلا عن المركز ، وعن الاقسام ،والخدمات الطبية التي يقدمها والتي تتمثل في امراض نساءوولادة ،وطب عام ، وباطنية، وأطفال، ومختبرات حديثة،وصيدلية متكاملة تحت إشراف الدكتورة منى عبد القوي محسن اخصائية نساء وولادة، وامراض العقم ،ونخبة من الكوادر الصحية المتميزين.

وقدمت إدارة المركز الشكر، والتقدير على حضوره، واهتمامه ،وتشجيعه للاستشثمار في المديرية من اجل تحسين الخدمات بالمديرية، وانهم سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تقديم الخدمات الصحية بشكل متكامل.

من جانبه مديرالصحة بالمديرية الدكتور عبدالغني علي محمد اشاد بالتجهيزات الموجودة بالمركز الذي أتى في وقته المناسب في مديرية قعطبة حيث أن المديرية في أمس الحاجة إلى مثل هذه المشاريع التي تساهم في تطوير الخدمات الطبية نحو الأفضل.


حضر الافتتاح عدد من الكوادر الطبية،والصحية بالمركز .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المكتب الإعلامي بغزة : نفاد الوقود في مجمع ناصر الطبي ينذر بتوقف الخدمات الصحية

الثورة نت/
حذر المكتب الإعلامي الحكومي بقطاع غزة، اليوم الخميس، من أن نفاد الوقود عن مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس يُهدد بوقوع أزمة إنسانية ويُنذر بتوقيف الخدمة الصحية ونطالب بتوريد الوقود للمجمع فوراً.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، حمل المكتب في بيان له، العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن أي كارثة أو أزمة حقيقية قد تقع في أي لحظة قد يترتب عليها حالات وفاة قد يتعرض لها المرضى، وخاصة المنومين في أقسام العناية المركزة.
وطالب المكتب المجتمع الدولي وكل المنظمات الأممية والمؤسسات الدولية بتوريد الوقود بشكل فوري وعاجل لمجمع ناصر الطبي على جناح السرعة وقبل فوات الأوان.

ودعا إلى التدخل العاجل لإمداد جميع المستشفيات بالوقود وإعادة تأهيلها وترميمها قبل وقوع كارثة إنسانية تقضي على عشرات المرضى.
ورغم تأكيدات المنظمات الأممية والحقوقية الدولية على أن استهداف المستشفيات والمنظومة الصحية هو مخالفة واضحة لمبادئ ومعايير القانون الدولي الإنساني واتفاقية جنيف الرابعة، إلا أن العدو يواصل استهدافه للمستشفيات، ضاربا بعرض الحائط كل القوانين الدولية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • الإثنين القادم.. الصحة تُطلق قافلة طبية مجانية بمنطقة وادى ماجد غرب مرسى مطروح
  • الصحة تطمئن على جودة الخدمات المقدمة بمستشفى عين شمس العام
  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • وزير الأوقاف يطمئن على الخدمات الصحية والطبية بمستشفى الدعاة - صور
  • الكشف الطبي على ١٤٩٣ مواطنًا بالمجان في قافلة طبية في دمياط
  • اللواء “أبوزريبة” يفتتح مركز غسيل الكلى في مدينة الزاوية
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • المكتب الإعلامي بغزة : نفاد الوقود في مجمع ناصر الطبي ينذر بتوقف الخدمات الصحية
  • اعلان صادر عن الخدمات الطبية
  • صحة غزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مجمع ناصر الطبي