تراجعت إيرادات الأفلام المصرية المعروضة حاليا في السينمات، إذ  بلغت إجمالي الإيرادات، أمس، 2 مليون و651 ألف جنيه، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

حافظ فيلم «العميل صفر» بطولة أكرم حسني على صدارة صندوق الإيرادات محققا 876 ألف جنيه، وبفارق ضئيل جاء في المركز الثاني فيلم «وش في وش» محققا 823 ألف جنيه، بينما جاء فيلم «أولاد حريم كريم» في المركز الثالث بـ500 ألف جنيه.

«بيت الروبي» يحقق 203 آلاف جنيه.. و«تاج» يتذيل الإيرادت

في المركز الرابع جاء فيلم «بيت الروبي» بـ203 آلاف جنيه، تلاه في المركز الخامس فيلم «مرعي البريمو» بـ90 ألف جنيه، بينما لم يحقق فيلم «ع الزيرو» سوى 76 ألف جنيه، وكان المركز السابع من نصيب فيلم «مستر إكس» بـ46 ألف جنيه.

بينما حقق فيلم «مندوب مبيعات» بطولة بيومي فؤاد إيرادات تقدر بـ 26 ألف جنيه، و«البعبع» 6 آلاف جنيه، أما «تاج » بطولة تامر حسني تذيل قائمة الإيرادات بـ1.700 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أفلام موسم صيف 2023 فيلم أولاد حريم كريم فيلم ع الزيرو فيلم العميل صفر فيلم وش في وش فی المرکز ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض

حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die إيرادات بلغت 4,428,574 جنيه في آخر أسبوع عرض، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سونى، وتستمر الإيرادات في التزايد.

إيرادات فيلم Bad Boys

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 116 مليونا و358 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و102 مليون و400 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

فيلم Bad Boysأبطال فيلم Bad Boys

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

تفاصيل فيلم Bad Boys

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys في عام 1995، وظهر فيه لورانس وسميث في دور محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 19-23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.

أصبح Bad Boys II هو الجزء الثاني لسلسلة وطرح في عام 2003، وكان عاشر أعلى فيلم من حيث الإيرادات في ذلك العام، حيث تجاوز 273 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

كما تم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys بنجاح، حيث حقق 246 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، ومع ذلك، تم قطع عرضه فجأة عندما تم إغلاق المسارح بسبب فيروس كورونا في 2020.
 

بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح