موقع 24:
2024-09-19@04:32:08 GMT

كيفن كوستنر يأسف لطلاق زوجته السابقة: ما زلتُ أحبها

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

كيفن كوستنر يأسف لطلاق زوجته السابقة: ما زلتُ أحبها

كشف الممثل الأمريكي الشهير كيفن كوستنر أمام وسائل الإعلام، في ختام جلسة الأمس، المتعلقة بمدفوعات إعالة الأبناء، أمام محكمة الأسرة في سانتا باربرا، أنه لا يزال يحب طليقته رغم الانفصال.

المحكمة تقضي بـ63 ألف دولار لبومغارتنر بدلاً من 129 ألفاً

أعدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريراً عن تفاصيل جلسة المحاكمة بين كيفن وزوجته السابقة كريستين بومغارتنر، والتي انتهت لصالح الأول، بتخفيض المحكمة للمدفوعات من 129 ألف دولار، إلى 63 ألفاً، بينما بومغارتنر تطالب بـ161 ألفاً.



آسف للوصول إلى المحاكم     

  وفي تصريحه للإعلام بعد الجلسة، أعرب كيفن عن أسفه للوصول إلى هذا الوضع، وأن يقف في وجه الإنسانة التي يحبها أمام القضاء، واصفاً الأمر بالمعركة القبيحة والخاسرة للطرفين، آملاً أن تُحل الأمور بسرعة.
 وجاء قرار المحكمة لصالح كوستنر، في نهاية جلسة استماع للأدلة استمرت لمدة يومين، أدلى كل طرف منهما بما لديه من وثائق وأوراق، ما جعل عقارب البوصلة تتجه إلى ناحية فوز كوستنر، لاسيما مع بروز أدلة عن إسراف زوجته السابقة.
وأوضحت الصحيفة أنه تم خلال جلسات المحكمة الغوص في إيرادات كيفن، سواء من مواسم مسلسل "يلوستون"، أو مشروعه الذي يريد تنفيذه بعنوان "هورايزن"، وما حققه من أرباح، فأكد ومحاموه أن الأرباح تم توضيحها في سندات المحاكمة.


 

واعتبر أنه سيضطر للقيام بأعمال دون مستواه ويتجاوز قدراته المالية، في حال منح طليقته المبلغ المالي الذي تريده شهرياً، في ظل إضراب هوليوود وتوقف عجلة الإنتاج، وفسخ تعاقده مع الشركة المنتجة لمسلسل "يلوستون".

وفيما اعتبر أنه لا يتهرب من مسؤولياته، رأى فريق المحامين الخاص بكوستنر أن طليقته تخطط للعيش على مدفوعات إعالة الأبناء، وتريد أن تتنعم إضافة إلى مالها الخاص وأموال النفقة بأمول الأبناء القُصّر، رغم أنها حصلت على مبلغ 1.5 مليون دولار إثر الطلاق.


معيشة سيئة جداً بعد الطلاق

من جهتها، حاولت بومغارتنر الترويج بأن أبناءها كانوا يعيشون حياة ملوك قبل الطلاق، ولكن بعده يمرون بأزمات مالية شديدة، فواجهها المحامون بأنها على علاقة عاطفية بصديق الأسرة وتقوم بالإنفاق عليه، كما تشتري لأهلها هدايا باهظة الثمن.
 فنفت الأمر، وأشارت إلى أنها استدانت من شقيقها مبلغاً لتتمكن من العيش، فرد محامو كوستنر بالأوراق والأدلة التي تشير إلى أنه ردت له الدين بثلاثة أضعاف، واشترت لوالدتها سيارة جديدة فاخرة.



حكم جديد في رحلة الطلاق

وبعد جدال وطرح أوراق ومرافعات من المحامين، قضت المحكمة قرارها لصالح كوستنر، الذي سيعود في غضون أسبوعين إلى المحكمة لمواجهة زوجته السابقة مرة جديدة، بقضية تتعلق بقيمة تعويضات عقود ما قبل الزواج.
 وكانت بومغارتنر قد تقدمت في مايو (أيار) الماضي بدعوى من زوجها الممثل كيفن كوستنر، بعد زواج استمر 18 عاماً، وأثمر ثلاثة أبناء، لا يزالون ما دون السن القانونية، وحصلت على طلبها نتيجة عدم ممانعة الزوج.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كيفن كوستنر

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. “معدل مخيف” لحالات الطلاق في العراق

تم تسجيل أكثر من 357 ألف حالة طلاق خلال 4 سنوات في عموم العراق، باستثناء إقليم كردستان، بحسب ما قال رئيس المركز الإستراتيجي لحقوق الإنسان، فاضل الغراوي، الأحد.

وأضاف في بيان أن عدد حالات الطلاق خلال هذه السنوات، وهو تحديدا 357887 حالة، يمثل “ارتفاعاً مخيفاً يهدد استقرار الأسرة والمجتمع”.

ووفق إحصائيات مجلس القضاء العراقي، فإن “عام 2021 شهد تسجيل (73155) حالة طلاق، في حين شهد عام 2022 تسجيل (68410) حالة، وعام 2023 (71016) حالة، و(45306) حالة طلاق خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي 2024”.

وخلال العقد الممتد بين 2004 و2014، بحسب الغراوي، “انتهى زواج واحد من بين كل خمس زيجات بالطلاق، وسجل خلال المدّة نفسها 516 ألفاً و784 طلاقاً من بين 2.6 مليون زواج، عدا إقليم كردستان”.

أما الأسباب التي تناولها الغراوي في بيانه بشأن زيادة معدلات الطلاق، فهي عدم التفاهم والتقارب بين الأزواج في المستوى الفكري والثقافي والعمري، والتدخل من عائلة الزوج أو الزوجة أو الأصدقاء.

بالإضافة لذلك، كان من بين الأسباب “ارتفاع المشكلات الأسرية والعنف الأسري ومعدلات الخيانة الزوجية والاستخدام السيء للاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعي، وضعف الوازع الديني والمشكلات الاقتصادية”، وفق البيان.

وبدوره، دعا الغراوي لإطلاق “حملة توعوية بشأن مخاطر الطلاق وتأثيرها على الأسرة والمجتمع، وإعداد دراسة وطنية تساهم فيها كل الفعاليات للوقوف على أسباب الطلاق ومعالجتها”، بحسب تعبيره.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزارة التخطيط: العراق يعدّ الأقل بظاهرة الطلاق بين الدول العربية
  • محامية: يحق للمرأة المطالبة بالنفقة السابقة بشرط وجود نية الرجوع .. فيديو
  • أليسون يأسف لتجاهل رأي اللاعبين حول زيادة عدد المباريات
  • أرقام صادمة لحالات الطلاق والعنف الأسري بالعراق
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • التغيرات في أدوار الرجل والمرأة تساهم في ارتفاع حالات الطلاق بالعراق
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • تزايد حالات الطلاق يفاقم الأزمة الديمغرافية في روسيا.. والسلطات تتحرك
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • بالأرقام.. “معدل مخيف” لحالات الطلاق في العراق