البوابة:
2024-07-06@14:38:37 GMT

فيتامين فيفيسكال

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

فيتامين فيفيسكال

فيتامين فيفيسكال للشعر vitamin viviscal هي أحد منتجات المكملات الغذائية المعززة لصحة الشعر، ويعتبر هذا الفيتامين من أوائل منتجات حبوب الشعر التي ظهرت بالأسواق حيث يرجع تاريخ إطلاق ذلك المنتج إلى أوائل التسعينات وفي غضون خمس سنوات فقط تصنيفه كأحد أفضل المنتجات الطبيعية.

مكونات فيتامين فيفيسكال للشعر vitamin viviscal

يعتمد فيتامين فيفيسكال بصورة رئيسية على مستخلص البروتين البحري، وكما أن تركيبة هذا المنتج معززة بواسطة عدد كبير من الفيتامينات والمعادن المغذية للشعر وغيرها من المركبات والعناصر الداعمة لصحة الشعر، ويحتوي تركيب فيتامين فيفيسكال لتقوية ونمو الشعر على العناصر التالية:

فيتامين C

البروتينات

النياسين

الحديد

الزنك  (أكسيد الزنك)

ستيرات المغنيسيوم

البيوتين (فيتامين B7)

مستخلص ذيل الحصان

مركب AminoMar® الخاص بمنتجات فيفيسكال

فوائد حبوب فيتامين فيفيسكال

يعالج تساقط الشعر عند النساء والرجال على السواء

تنشيط البصيلات الخاملة وتحفيز عملية نمو الشعر

يزيد سمك الشعيرات ومن ثم يرفع مستوى كثافة الشعر

يعالج مشاكل الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

يساهم في علاج مشاكل ضعف الشعر عقب فترات الحمل

تحسين صحة الشعر بشكل عام مما يزيد من قدرته على مقاومة العوامل البيئية الضارة التي يتم التعرض لها بشكل يومي مثل الحرارة والأتربة والملوثات المختلفة.

متى تظهر نتائج حبوب فيفسكال؟

يستغرق ظهور نتائج علاجات الشعر فترات زمنية طويلة نسبياً؛ نظراً لأن دورة نمو الشعر بطبيعتها تنقسم إلى عدة مراحل، إلا أن حبوب فيفيسكال للشعر تحقق نتائج أسرع مقارنة بالعديد من أنواع المكملات وفيتامينات الشعر الأخرى.

ويمكن ملاحظة تأثير المنتج خلال أسبوعين فقط من تاريخ البدء في استعماله بصورة منتظمة، بينما يستغرق ظهور النتائج النهائية فترة أطول تقدر بحوالي 2: 3 شهور، قد تمتد إلى قرابة 5 : 6 أشهر بالنسبة للحالات التي تعاني من مشاكل متقدمة مثل تلف الشعر أو تساقط الشعر المفرط.

مميزات حبوب فيفسكال للشعر

يناسب مختلف أنواع الشعر بما في ذلك الشعر الجاف

تمت صياغته من تركيبة طبيعية آمنة وفعالة

يعزز صحة البصيلات

يغذي الشعر من الجذور وحتى الأطراف

خالي من المركبات الكيميائية الضارة بصحة فروة الرأس

قابل للدمج مع وسائل العناية بالشعر الأخرى مثل المرطبات والغسول وكريمات الشعر

يعتبر حل سهل لتحفيز البصيلات بعيداً عن عمليات الشعر الجراحية أو غير الجراحية

حائز فيفسكال للشعر على تقييمات مرتفعة بنسبة 93% من إجمالي مراجعات العملاء

جرعة فيفسكال viviscal حبوب

تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال فيتامين فيفيسكال للشعر -والتمكن من التغلب على مشاكل الشعر المختلفة- يشترط الانتظام في تناوله بمعدل حبيتين يومياً واحدة صباحاً والأخرى مساءً، كما ينصح بتناول كمية مناسبة من الماء (كوب كبير) بعد كل حبة نظراً لأن ذلك يسهل من عملية امتصاص الجسم لها.

موانع استعمال فيتامين فيفيسكال

إذا كنت تعاني من حساسية لفيتامين فيفيسكال أو أي مكون منتج يحتوي على هذا الفيتامين، فيجب تجنب استخدامه.

لمن يعانون من الحساسية تجاه المأكولات البحرية

يمكن أن يتداخل فيتامين فيفيسكال مع بعض الأدوية، مثل مضادات الحموضة القاعدية، مما يمكن أن يؤثر على امتصاص الفيتامين أو فعاليته، لذلك يجب استشارة الطبيب إذا كنت تتناول أدوية أخرى بانتظام.

فيتامين فيفيسكال يعتبر آمنًا عند تناوله بالجرعات الطبيعية، إلا أن تناول جرعات عالية قد يسبب آثار جانبية مثل اضطرابات في المعدة والجلد.

يجب استشارة الطبيب قبل تناول فيتامين فيفيسكال أثناء فترة الحمل أو الرضاعة حيث يجب تقييم الفوائد والمخاطر في هذه الحالات.

إذا كنت تعاني من مشاكل في وظائف الكلى، يجب استشارة الطبيب قبل تناوله.

بعض الأمراض الوراثية تجعل الجسم غير قادر على استقلاب فيتامين فيفيسكال بشكل صحيح.

الآثار الجانبية لعلاج فيفيسكال للشعر

حبوب فيتامين فيفيسكال للشعر لا تحمل أي مخاطر جسيمة على الصحة العامة والآثار الجانبية المحتملة لاستعمالها  تكون منخفضة الشدة كما أنها نادرة الحدوث، مثل تقلصات المعدة أو التعرض للاضطرابات الهضمية البسيطة.

يتمثل الأثر الجانبي الأشد لتناول حبوب فيفيسكال للشعر في رد الفعل التحسسي بالنسبة لمن يعانون من الحساسية تجاه المأكولات البحرية في الأساس، هؤلاء يجب عليهم الامتناع عن استعمال المنتج -كما أشرنا سابقاً- أو الحصول على استشارة طبية مسبقاً لمعرفة مدى ملائمته لهم وتحديد الجرعة المناسبة.

سعر حبوب فيتامين فيفيسكال

حبوب فيتامين فيفيسكال متاح للشراء من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة المنتجة، وكما أنه متاح من خلال عدد من منصات التسوق الرقمي عبر الإنترنت أو موقع اي هيرب، ويمكن الحصول عليه بما يعادل 49,99 دولار أمريكي، علماً بأن المنتج متوفر في عبوات تحتوي على 60 حبة أي أنها تكفي لمدة شهر.

تجربتي مع حبوب فيفسكال لتطويل الشعر

تعتبر حبوب فيفسكال لتطويل الشعر هي أفضل الخيارات المتاحة للجميع، وذلك دفعني إلى تجربتها بشكل شخصي، حيث إنني منذ فترة كنت أعاني من عدم النمو في الشعر، ومن بعض المشكلات الأخرى مثل الجفاف والتقصف.

وذلك كان يؤثر على مظهري بشكل كبير ويسبب لي الإحراج وعدم الثقة بالنفس، لكن بعد استخدامي لهذه الحبوب عالج جميع المشاكل التي كانت تزعجني، وبعد فترة معينة من استخدامها أصبح شعري كثيف وطويل وقوي، وامتلأت الفراغات بالشعر ثانيًة وأضافت له لمعان رائع.

وكان الطبيب المعالج الخاص بي هو من نصحني باستخدام حبوب فيفسكال فقمت بشرائها من الصيدلية، وكانت الجرعات التي أتناولها تحت إشرافه، فكنت أتناولها يوميًا لمدة شهر كامل، ومن ثم بدأت ملاحظة التغيير في شعري، وبعدها بدأ توقف التساقط وأصبح أكثف وأطول من ذي قبل، وكما أنه أكتسب اللمعان والقوة بسببها؛ لذلك السبب قررت أن أشارك معكم هذه التجربة الإيجابية مع حبوب فيفسكال.

هل حبوب فيفسكال تزيد الوزن؟

حبوب فيفسكال Viviscal هي مكملات غذائية تُستخدم لتعزيز صحة ونمو الشعر، وليس له أي تأثير مباشر على زيادة الوزن. تحتوي فيفسكال على مكونات طبيعية مثل مستخلصات الأعشاب والمعادن والفيتامينات التي يمكن أن تساعد في تعزيز صحة فروة الرأس ونمو الشعر.

وإذا كنت تعاني من زيادة في الوزن أو ترغب في فقدان الوزن، فإن زيادة أو نقص الوزن يتوقف بشكل أساسي على نمط حياتك وعادات التغذية ومستوى النشاط البدني الخاص بك. يجب عليك أن تأخذ في اعتبارك الحفاظ على توازن صحي في نظامك الغذائي وممارسة الرياضة بانتظام لتحقيق أهدافك فيما يتعلق بالوزن، وقبل أن تبدأ في استخدام أي حبوب أو مكمل غذائي، دائمًا يفضل استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية للحصول على نصيحة مخصصة تناسب احتياجاتك وظروفك الصحية الفردية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ استشارة الطبیب تعانی من

إقرأ أيضاً:

أكلات تساعد على تطويل وتكثيف الشعر.. دليلك للتغذية السليمة لصحة شعرك

تعتبر الأكلات التي تساعد على تطويل وتكثيف الشعر جزءاً مهماً من روتين العناية بالشعر، حيث تلعب التغذية السليمة دوراً حاسماً في صحة الشعر وقوته، وتحقيق الشعر الصحي والقوي يتطلب توفير الفيتامينات والمعادن الضرورية التي تساعد في تعزيز نمو الشعر وتقويته، وخلال السطور التالية، نستعرض بعض الأطعمة التي يمكن أن تدعم صحة الشعر وتعزز نموه وكثافته.

 

أطعمة تساعد على تطويل وتكثيف الشعر

1. السبانخ والخضر الورقية الداكنة غنية بفيتامين C والحديد والبيوتين، التي تعزز نمو الشعر وتحافظ على صحته.

 

2. يحتوي السمك الدهني مثل السلمون والسردين على أحماض دهنية أوميغا-3 التي تساعد في تعزيز صحة فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر.

 

3. البيض، فهو مصدر غني بالبروتين والبيوتين، اللذين يساعدان في تعزيز نمو الشعر وتقويته.

 

4. اللوز والمكسرات الأخرى، فتحتوي على فيتامين E والزنك والأحماض الدهنية الأساسية، التي تساعد في تقوية الشعر ومنع تساقطه.

 

5.الفواكه والخضروات الحمضية مثل البرتقال والفراولة، كونهاغنية بفيتامين C الذي يساعد على استيعاب الحديد من الطعام، مما يعزز نمو الشعر.

 

6. اللحوم الغنية بالبروتين، مثل الدجاج واللحوم الحمراء، التي تساعد في تغذية بصيلات الشعر وتعزيز نموه.

 

7. الحبوب الكاملة، مثل الشوفان والأرز البني، تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الشعر.

 

باختيار أطعمة متوازنة تشمل هذه العناصر الغذائية الهامة، يمكن للأفراد دعم صحة شعرهم وتحقيق النمو الصحي والكثافة المطلوبة. إضافة إلى العناية بالشعر من الخارج، فإن الاهتمام بالتغذية السليمة يمثل جزءاً أساسياً من الحفاظ على جمال وصحة الشعر.

 

إدارة التغذية لـ"مرضى السكري" أمر حاسم| أطعمة ملائمة ومفيدة للصحة طرق فعّالة لعلاج التهاب اللوزتين بدون استئصال أحذر.. أطعمة شعبية تصيبك بأمراض خطيرة يابانيات يتزوجن أنفسهن| ظاهرة غريبة تعكس الاستقلالية الشخصية وتحول القيم الاجتماعية فوائد قشر الليمون.. كنز طبيعي لصحة أفضل وجمال لا يُضاهى ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور) تخلصي من الهالات السوداء بمكونات طبيعية بمطبخك فوائد الروزماري المذهلة للشعر وطريقة استخدامه إجازة مدفوعة الأجر للأجداد مقابل رعاية الأحفاد| قانونًا في هذه الدولة اليوم.. تتويج الفائزين في تحدي القراءة العربي بدورته الثامنة

مقالات مشابهة

  • لعلاج مشكلة النسيان.. نصائح غذائية لتنشيط الذاكرة
  • بدء فعاليات ملتقى الشعر الخليجي في مدينة الطائف
  • زياد العناني.. شمس كبيرة في سماء قصيدة النثر
  • زياد العناني.. شمس كثيرة في سماء قصيدة النثر
  • تسويق أكثر من 85 ألف طن من القمح لمركزي حبوب درعا
  • تعالج 300 مرض.. ديالى تطلق مبادرة المورينجا: الأولى من نوعها في العراق- عاجل
  • الشاعرة زوات حمدو: الشعر موهبة لها أسس ومقومات
  • فوائد التين البرشومي.. كنز صحي في فاكهة الصيف
  • تعزز صحة القلب وتساعد في خسارة الوزن.. فوائد زبدة الفول السوداني
  • أكلات تساعد على تطويل وتكثيف الشعر.. دليلك للتغذية السليمة لصحة شعرك