المشهد اليمني:
2024-07-01@23:38:58 GMT

جرائم إيرانية في اليمن

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

جرائم إيرانية في اليمن

يعاني اليمن من جرائم انسانية اصبحت عادية في نظر الناس، كثر الموت والقتل والاعتداءات البشعة، واخرها الاعتداء المنظم على مندوبي المنظمات الانسانية لتنسحب من اليمن، ويموت الناس جوعا ويقتلون بعضهم وينتشر الذل.

والمحزن ان هذا لا يعني أحداً في اليمن ولا خارجها. هناك خطة لجعل اليمن ولاية إيرانية وهناك جهلة يبحثون عن مناصب مقابل السكوت والجري والذل وراء مليشيات بكل انحاء اليمن، فيما تشرد اليمنيون الذين يبحثون عن هجرة في اماكن كثيرة.

للأسف ان هناك صمتاً مخيفاً عن اجندة إيران الخطيرة باليمن وغيرها، وها هي إيران تفرض على العراق القضاء على خصومها الأكراد مع لعبة النفط العراقي واليمن إيران أطماعها قديمة بشطريه مع توافق مصالح دول كبرى حليفة لإيران.

اناشد الجميع من الرعية والقبائل والعقلاء توحيد الجهود والعمل معا وعدم فتح اي ملفات أخرى حتى يتم اخراج إيران التي تهدد اليمن والمنطقة، ولن يكون بعودة الشرعية للسلطة، ونرجو من الشرعية ان تمد يدها للكفاءات ذوي الخبرة للعمل بخبرتها وجهودها وكذلك المغتربين وتكثيف الجهود وتوحيد الصف وعدم التنازل عن مخرجات الحوار واعداد الجيش ومحاربة عصابات العدوان على المنظمات الدولية، لخطورته على البلاد والتحرك التنموي بالأمن الغذائي والثروة الحيوانية والمياه في جميع المناطق وتوعية الشباب وغيرهم للانخراط بهذه الحملة وتوسيع التنسيق بالعمل الانساني.

اقرأ أيضاً مليشيا الحوثي تعلن مصرع عدد من مقاتليها بنيران القوات الحكومية الحوثية ومحاربة جماعة التبليغ وسياسة تفريخها مليشيا الحوثي تعلن تلقيها ضربة جديدة من الأمم المتحدة تحذيرات من طقس اليوم.. وأمطار وسيول وعواصف في 16 محافظة خلال الساعات القادمة دبلوماسي يمني يرد على توجيهات محمد علي الحوثي ببيع ممتلكات حزب المؤتمر اليمن الذي نأمل أن يعود سعيدًا!!! إعلان هام للسفارة اليمنية في القاهرة عقب قرار للسلطات المصرية بشأن نظام الإقامة تغير كبير في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني خبير عسكري يكشف السر الخفي وراء التواجد الأمريكي في حضرموت بيع تمثال ملك يمني وابنته في مزاد بأمريكا!! وصول فريق لإنشاء شركة اتصالات إماراتية في اليمن وفصل الجنوب عن الشمال المشاط.. آخر ”الأمراء العبيد”!

لا يكفي ان نشكو ولكن نضع الحلول ونشرح للعالم العربي والاسلامي والدولي ما يجري مع توثيق دقيق والعالم اليوم يحترم الوثائق اليمن بعنق الجميع واتمنى جهوداً رسمية وشعبية وفق آلية واعداد برنامج بالأدلة والبراهين لإنقاذ اليمن.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إعلان جديد للفريق الحكومي بشأن صفقة تبادل الأسرى مع مليشيا الحوثي

إعلان جديد للفريق الحكومي بشأن صفقة تبادل الأسرى مع مليشيا الحوثي

مقالات مشابهة

  • النهاية للحوثيين... الكشف عن الخطوة الحاسمة للحكومة الشرعية ضد مليشيا الحوثي والتي ستنهي المليشيات
  • الغناء أسلوب جديد لمقاومة قمع وتعسفات مليشيا الحوثي
  • أمريكا تبحث مع الصين أزمة اليمن
  • مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط
  • إعلان جديد للفريق الحكومي بشأن صفقة تبادل الأسرى مع مليشيا الحوثي
  • صنعاء.. مليشيا الحوثي تطوق بنك اليمن الدولي بأطقم عسكرية وعناصر مسلحة
  • مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘بند جديد’’ في مفاوضات عمان.. وهذا ما طلبته من السعودية
  • الجيش الأميركي يدمر محطة تحكم و7 مسيرات للحوثيين في اليمن
  • اختراق خطير.. مليشيا الحوثي تنجح في حفر أنفاق تمتد إلى مناطق سيطرة الشرعية في تعز
  • الجيش الأمريكي: تدمير 7 طائرات ومحطة تحكم للحوثيين