أصدر الرئيس السوري بشار الأسد مرسوما تشريعيا يقضي بإنهاء العمل بمرسوم تشريعي سابق صادر عام 1968 وتعديلاته، المتضمن إحداث محاكم الميدان العسـكرية.

والمرسوم التشريعي رقم 32 الصادر يقضي بإنهاء العمل بالمرسوم التشريعي رقم /109/ تاريخ 17-8-1968 وتعديلاته المتعلق بإحداث محاكم الميدان العسكرية.

وبحسب المرسوم، تُحال جميع القضايا المحالة إلى محاكم الميدان العسـكرية بحالتها الحاضرة إلى القضاء العسـكري لإجراء الملاحقة فيها وفق أحكام قانون العقوبات وأصول المحاكمات العسـكرية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 61 لعام 1950 وتعديلاته.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الجيش السوري الحكومة السورية بشار الأسد

إقرأ أيضاً:

تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 7 يوليو 2024

عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.    

 

ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها.   

  تعرف على توقعات برج الأسد   على الصعيد الصحي: 

صحتك تحتاج إلى بعض الاهتمام اليوم. قد تشعر ببعض الإرهاق نتيجة لضغوط العمل أو الحياة اليومية، من المهم أن تمنح نفسك وقتًا للراحة والاسترخاء، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تساعدك في التخلص من التوتر وتحسين حالتك النفسية، احرص أيضًا على تناول وجبات غذائية متوازنة ومريحة لصحتك العامة.

 على الصعيد المهني:    

 

اليوم هو يوم مليء بالمهام التي تختبر كفاءتك وقدرتك على التكيف، سيتطلب منك العمل اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل وقدرة تنظيمية عالية، قد تبرز مهاراتك التنظيمية أمام رؤسائك، مما يجعلك متميزًا في مكان العمل. ستكون لديك فرصة لأخذ زمام المبادرة وإظهار قدراتك الإبداعية، يمكن أن يكون هذا اليوم نقطة تحول في مسارك المهني إذا أحسنت استغلال الفرص المتاحة.

 

على الصعيد العاطفي:  

 

اليوم يجلب معه مشاعر وتفاعلات غير متوقعة على الصعيد العاطفي، إذا كنت في علاقة، فقد تجد أن التواصل هو المفتاح لحل أي خلافات، حاول أن تكون مستمعًا جيدًا وتفهم احتياجات شريكك بعمق، قد يتطلب الأمر ممارسة الصبر والتعامل بحساسية مع المشاعر، إذا كنت عازبًا، فقد يكون هذا اليوم فرصة للقاء شخص جديد يثير اهتمامك، كن منفتحًا على فرص الحب الجديدة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 7 يوليو 2024
  • وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا قصف طيران العدو الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 14 شهيداً وعدد من الجرحى
  • وسائل إعلام فلسطينية: 8 شهداء وعدد من الجرحى بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • أكتوبر المقبل .. افتتاح ميدان الرماية الجديد بإبراء
  • وسائل إعلام فلسطينية: 5 شهداء جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مخيمي المغازي والنصيرات وسط قطاع غزة
  • بالصور.. أبرز الأحداث في أسبوع
  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • مدير عام مؤسسة الخطوط الجوية السورية المهندس حاتم كباس لمراسل سانا: استئناف الرحلات الجوية المنتظمة (دمشق- الرياض -دمشق) اعتباراً من يوم الأربعاء 10 تموز الجاري
  • الأمم المتحدة: محاكم "إسرائيل" بالضفة توفر غطاء لتعذيب الفلسطينيين