يجري عازف الكمان الشهير الموسيقار محمود سرور، عملية قسطرة بالقلب بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، حيث يقوم بتركيب دعامتين بالقلب.

ونشر نجل العازف الشهير عبر “تويتر” مناشدة بالدعاء لوالده بالشفاء قبل إجراء العملية.

وفور معرفة الخبر وتعرض الفنان محمود سرور لأزمة صحية، انهالت الدعوات ورسائل المحبة لتتمني الشفاء العاجل لعازف الكمان الشهير من أحبائه وزملائه وعشاقه بالملايين في أرجاء الوطن العربي.

 

عازف الكمان محمود سرور 

ويعد محمود سرور عازف كمان مصريا من مواليد القاهرة في العاشر من نوفمبر 1972، تتلمذ على يد الأستاذ الكبير عبده داغر، وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للموسيقى العربية عام 1995 بدرجة امتياز.

وكانت آخر مشاركات الموسيقار محمود سرور، في الحفل الأخير الذي أحياه الفنان تامرعاشور بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث كان قائد فريق الوتريات بالفرقة الموسيقية المصاحبة للنجم تامر عاشور.

يذكر أن العازف محمود سرور من أهم عازفي الكمان والربابة في مصر والوطن العربي، فلا يمر حفل كبير في مصر ولا الخليج إلا ونجده على رأس الفرقة الموسيقية.

عزف محمود سرور، وراء أهم وأكبر المطربين والمطربات في مصر والوطن العربي مثل محمد عبده، وراشد الماجد، وماجد المهندس، وأصالة، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، وملحم زين، ورابح صقر، كما شارك في أغلب الجلسات الغنائية العربية في السعودية والإمارات والكويت والعديد من الدول العربية أخرى.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى المملكة العربية السعودية، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في مواجهة نارية ضمن بطولة كأس السوبر الإفريقي. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر معرفة التشكيلة الرسمية لكل فريق وما ستقدمه هذه المباراة من إثارة وتشويق، في ظل المنافسة التاريخية بين الناديين.

 يستعد الفريقان لتقديم أفضل أداء ممكن على أرض الملعب

وفي هذا السياق، يستعد الفريقان لتقديم أفضل أداء ممكن على أرض الملعب، وسط توقعات عالية من جماهيرهما التي تأمل في تحقيق الفوز والظفر باللقب. إليكم تشكيل الأهلي والزمالك وموعد المباراة المرتقبة.

تشكيل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

 

قائمة الزمالك ضد الأهليالمركزاللاعبون
حراسة المرمىمحمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي
خط الدفاععمر جابر، حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك
وسط الميداننبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، شيكابالا، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو"، كونراد ميشالاك
خط الهجومسيف الجزيري، عمر فرج، حسام أشرف، ناصر منسي
قائمة الأهلي ضد الزمالكالمركزاللاعبون
حراسة المرمىمحمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء
خط الدفاعمحمد هاني، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، عمر كمال عبدالواحد
وسط الميدانأكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، عمر الساعي
خط الهجوموسام أبوعلي، محمود عبدالمنعم كهربا

 

تشكيل الزمالك ضد الاهلي في السوبر الإفريقي

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

وسط الميدان: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد- عبدالله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو» – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • فريق طبي يجري عملية تركيب مفصل صناعي للركبة بتقنية الروبوت بمدينة الملك سلمان
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • مركز أبوظبي للغة العربية يتعاون مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية للحفاظ على التراث الثقافي العربي والإسلامي
  • الأولى من نوعها في العالم.. طبيب يعيش في فرنسا يجري عملية لمريض بالصين
  • مروان محمود محمد : صانعو المحتوى جزءًا لا يتجزأ من المشهد الإعلامي العربي
  • 38 حالة قسطرة قلبية تُجريها مستشفي قنا العام
  • اجتماع خبراء تحضيري للدورة 15للمجلس الوزاري العربي للكهرباء بالجامعة العربية
  • الكشف عن أسباب الخلاف الشهير بين رونالدو ومدربه السابق
  • كيت وينسلت تكشف سراً صادماً عن مشهد الباب الشهير في “تيتانيك”
  • السبت المقبل.. "سويت ساوند باند" بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية