أوضح محمد بركات، لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، والإعلامي الحالي، كواليس مكالمة روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، ومارسيل كولر، مدرب الأهلي، بعد حل أزمة لاعبي المارد الأحمر الأخيرة.

تاريخ المواجهات تُرجح كفة مانشستر يونايتد أمام اَرسنال

وأكد بركات في تصريحات تلفزيونية أن كولر وفيتوريا جمعتهما مكالمة بدياة شهر أغسطس الماضي، لكن لم يكن تم تحديد موعد السوبر الإفريقي.

وأشار إلى أن كولر لديه الحق الكامل في طلبه باستبعاد الأربعة لاعبين، بسبب قوة مباراة السوبر الإفريقي، لأنها ببطولة.

تصريحات بركات

وقال بركات في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني: "المدرب السويسري كولر يمتلك الحق الكامل في طلب استبعاد لاعبيه الأربعة من المنتخب؛ وذلك بسبب مباراة السوبر الإفريقي، لأنها مباراة بطولة، ولكن على الجانب الآخر الوضع مختلف، وبالتأكيد سيكون هناك حل".

وتابع بركات: "البرتغالي فيتوريا على الجانب الأخر يرى أن مصر في التصنيف الخامس ونيجيريا في التصنيف السادس، ولو خسر الفراعنة مباراتي إثيوبيا وتونس، سنكون في التصنيف السادس، وسيتم استبعادنا من صدارة المجموعة بسبب كوت ديفوار لتنظيمها البطولة".

وأضاف لاعب الأهلي السابق: "هناك أصوات قالت لا يوجد تواصل بين الأهلي واتحاد الكرة، لكن هذا الكلام غير صحيح، فهناك اتصال شبه دائم بيني وبين خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لحل الأزمة، وهناك حل سيرضي مصلحة جميع الأطراف".

وأكمل: "الأزمة كلها حدثت بسبب الأرتباط الإفريقي للأهلي، حيث كان فيتوريا سيضم 4 لاعبين آخرين وهم أفشة وياسر إبراهيم وحسين الشحات وكهربا، وذلك في حالة لم يكن للأهلي مباراة كالسوبر الإفريقي، ولكن تم استبعادهم مراعاة للمارد الأحمر، وتم استدعاء 4 لاعبين فقط".

وأتم بركات تصريحاته: "أزمة المنتخب والأهلي في طريقها للحل خلال الفترة المُقبلة، وهناك تواصل مستمر مع المنتخب".

الجدير بالذكر أن فيتوريا وافق على إعفاء رباعي الأهلي من ودية تونس، ليسمح لهم بالتواجد مع الفريق الأحمر أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي.   

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب.. اضغط هنا 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بركات الأهلى فيتوريا كولر منتخب مصر محمد بركات السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك