شاركت الفنانة صبا مبارك متابعيها صورة جديدة لها عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام. 

وتألقت صبا مبارك في الصور بإطلالة رياضية متميزة، مرتدية بادي كت اسود اللون، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها.

آخر أعمال الفنانة صبا مبارك على المستوى الدرامى مسلسل « ليلة السقوط» والذى عرض فى دراما رمضان 2023 ، وحقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه، أما الفنان آسر ياسين فينتظر عرض فيلمه «شماريخ» في موسم الصيف، ويشاركه فى العمل أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالى حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمدثروت وهدى المفتي.

العمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج أحمد فهمى وهانى نجيب، وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي، وشارك آسر فى رمضان الماضى بمسلسل الكتيبة 101 إلى جانب عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحى عبدالوهاب، وفاء عامر،أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة،كما عُرض له مسلسل الثمانية فى يونيو الماضى وشاركه البطولة خالد الصاوى إخراج أحمد مدحت.

 

IMG_٢٠٢٣٠٩٠٣_١٢٤٩٥٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: تكريمي بأيام القاهرة للمونودراما دافع لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أسامة رؤوف رئيس ومؤسس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، إن إعلان تكريم الفنانة إلهام شاهين خلال الدورة السابعة للمهرجان، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، كان مفاجأة المؤتمر الصحفي الذى عقد الثلاثاء الماضي بالمجلس الأعلى للثقافة.

وتابع، أن المؤتمر الصحفى شرف بحضور النجمة نيللي، والنجم هاني رمزي، وأن الفنانة نيللي أعلنت خبر تكريم النجمة إلهام شاهين، مشيرا إلى أن قائمة التكريمات تشمل كوكبة من نجوم الفن فى مصر والعالم العربى، وهم: من (مصر) النجمة إلهام شاهين، والنجمة نيللي، والنجم هاني رمزي، ومن (العراق) الدكتور جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين، ومن (فلسطين) الفنان غنام غنام، ومن (تونس) الفنان منير العرقي.

وأعربت النجمة إلهام شاهين، عن سعادتها بالتكريم فى مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بنسخته السابعة، التي تنعقد فى الفترة من ١ حتى ٥ أكتوبر المقبل.

وقالت شاهين، إن تكريم الفنان يمنحه سعادة وطاقة إيجابية كبيرة، تدفعه دائما لتقديم المزيد من الأعمال الفنية الناجحة.

يشار إلى أن الفنانة إلهام شاهين حصلت على البكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل، وانطلقت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح، شاركت فى عدد كبير من المسرحيات التى حققت نجاحا كبيرا، منها: مسرحية "بهلول فى اسطنبول" مع الفنان سمير غانم، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج محمد عبدالعزيز، ومسرحية "خشب الورد" مع الفنان محمود عبدالعزيز، والفنان عبدالمنعم مدبولي، ومن تأليف علي سالم، وإخراج هاني مطاوع.

ومسرحية "كاليجولا" من الأدب العالمى، مع الفنان نور الشريف، وإخراج سعد أردش، ومسرحية "نساء بلا أقنعة" مع الفنانة د.نجاة علي، والفنانة جليلة محمود، ومن تأليف فتحية العسال، وإخراج د. عادل هاشم، ومسرحية "واحد لقى شقة" مع الفنان حسن عابدين، ومن تأليف بهجت قمر وإخراج عادل صادق، بالإضافة إلى العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية الناجحة .

مقالات مشابهة

  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • خالد مبارك: جنوب سيناء أول جهة بمصر تفوز بجائزة التميز العالمية
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»
  • إجبار صحفية رياضية في مطار أبو ظبي على خلع قميص يحمل اسم فلسطين (شاهد)‏
  • لأول مرة.. عمرو سلامة يفتح صندوق أسراره
  • 16 ألف شخص تقدموا.. عمرو سلامة يكشف عن إقبال المتسابقين على كاستينج «فيديو»
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • عمرو سلامة ضيف الراديو بيضحك في هذا الموعد (صور)
  • إلهام شاهين: تكريمي بأيام القاهرة للمونودراما دافع لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة