قالت الزوجة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها في قرية كفر الفرعونية بمركز اشمون في محافظة المنوفية أنها لم تفعل الجريمة وليس لديها عشيق وانما كان شخص يعرفه زوجها ويساعدهم في توصيلها بسيارته لإجراء بعض مشاوير المنزل.

جاء ذلك في اولي جلسات محاكمة المتهمة  أمام محكمة جنايات شبين الكوم والتي تم إجراؤها في محكمة وادي النطرون.

ونفت الزوجة التهمة عنها حيث أكدت أنها لم تتخلص من زوجها حيث أنها كانت متزوجة من 14 عاما وحياتهم كانت طبيعية ولم ترتكب الجريمة.

عاوزين حقك يا مرزوق.. اليوم أولى جلسات محاكمة زوجها وعشيقها في المنوفية شميت رائحة الجنة.. المنوفية تودع نانسي طالبة الطب

كما نفت الزوجة وجود علاقة مع المتهم الآخر قائلة " جوزي كان يعرفه وكان بيوصلني بعربية كان شغال عليها في المشاوير بتاعت البيت ".

عاوزين حقك يا مرزوق، هكذا ظهرت أسرة الشاب مرزوق أحمد عبد المعبود ابن قرية كفر الفرعونية مرتدين تي شيرتات واضعين عليها صورته ومكتوب عليها " راضيين بحكم القضاء العالي وعاوزين حقك يا مرزوق ".

تعود احداث الواقعة عندما تلقي مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة اشمون بوفاة مرزوق أحمد عبد المعبود ٤٠ سنة كبابجي، بعد بلاغ زوجته بوفاته طبيبعا وتم دفنه.

وبعد شهر من وفاته أبلغت أسرته أنها تريد استخراج الجثة لشكها في قتله وشكهم في زوجته بأنها من فعلت ذلك، وبإجراء التحقيقات والقبض علي الزوجة اعترفت بارتكابها الواقعة بمساعدة عشيقها وذلك للتخلص من زوجها من أجل أن يخلو لهما الجو ويتزوجها.

حيث اتفقت الزوجة مع عشقيها علي التخلص من زوجها حيث قامت بوضع السم في العصير حتي فقد الوعي وقامت بخنقه بمساعدة عشيقها بالمخدة حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، وادعت أن الوفاة طبيعية.

وطالبت أسرة المجني عليه بضرورة القصاص من المتهمة وعشيقها حيث ترك ٣ أطفال في عمر الزهور.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المتهمة بقتل زوجها الفرعونية محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

قابيل وهابيل الشرقية.. شخص ينهي حياة شقيقه بمساعدة نجليه| ما السبب

 "الدم بقي ميه" شهدت مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية، حيث تجرد شخص ونجليه بقتل شقيق الأول وعم المتهمين، بسبب خلافات حول الميراث، بدائرة قسم شرطة بلبيس بالشرقية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 قابيل وهابيل الشرقية.. شخص ينهي حياة شقيقه بمساعدة نجليه| ما السبب

 كانت البداية بتلقي  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لقسم شرطة بلبيس، بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول «عبدالحميد .أ» 73 عاما، ومقيم بنطاق مركز ومدينة بلبيس، جثة هامدة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت إجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها، وكيفية حدوثها، وضبط المتهمين.

 وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من؛"عطية . أ" شقيق المجني عليه، ونجليه "أحمد"، و"محمد"، وأن المتهمين تعدوا على المجني عليه وأنهوا حياته بسبب خلافات حول الميراث.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر للاعب مؤمن زكريا

كما أمرت  جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بـ تجديد حبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 15 يوما، على خلفية اختلاق المتهمين العثور على أعمال سحر، عبارة عن أوراق وصورة له مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

ومن جانبه قال مؤمن زكريا عن واقعة السحر المزيف؛ اللي حصل إني اكتشفت انتشار أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استخراج عدد من الأشخاص سحر لي من داخل المقابر أمام حوش عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، الكائن بمقابر الإمام الشافعي دائرة قسم الخليفة، وزعموا إبطال العمل وروجوا لأخبار كاذبة عني وشهروا بي بغرض النصب علي وابتزازي، وأنا اكتشفت إن الموضوع ده منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

سحر اللاعب مؤمن زكريا

وبسؤاله عن علاقته بالزاعمين باستخراج السحر الخاص به من داخل مقابر الإمام الشافعي دائرة القسم، قال: أنا مليش علاقة بيهم، دول مجموعة بينقلوا أخبار كاذبة للتشهير بي وابتزازي، وأطالب بإثبات الحالة واتخاذ اللازم ضد المتهمين.

مقالات مشابهة

  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • قابيل وهابيل الشرقية.. شخص ينهي حياة شقيقه بمساعدة نجليه| ما السبب
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإنهاء حياة عامل لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • ما هو حكم الخلع في الإسلام؟.. «الإفتاء» توضح الشروط والحقوق للرجل والمرأة
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة
  • بريطانية حامل تهرب من القصف في لبنان وتترك زوجها.. هذه قصتها