التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه ، وفد شركة أتوبيس وسط وغرب الدلتا ، وذلك في إطار بحث أوجه التعاون المشترك وآليات استغلال الأصول الغير مستغلة بالشركة لتعظيم الإستفادة منها للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، جاء ذلك بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام ، والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسى للمحافظة ، ومدير مركز معلومات شبكات المرافق بالديوان العام.


وأكد محافظ المنوفية حرصه التام على تعزيز الشراكة والتنسيق مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية للنهوض بمنظومة النقل الجماعى وتطوير آلية العمل به من خلال توفير وسائل نقل حضارية تساهم في تسهيل حركة المواطنين بشكل أسرع وآمن ، مشيراً إلى أن الدولة تشهد طفرة نوعية في مجالات النقل ورفع كفاءة وتطوير البنية الأساسية بقطاع الطرق لتحفيز الاقتصاد الوطني وخلق بيئة جاذبة للاستثمار تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 .
وخلال اللقاء ،  تم مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهاز التنفيذى للمحافظة والشركة نحو التوسع في دعم المحافظة بخطوط نقل جديدة تساعد في تقديم خدمات نقل جيدة للمواطنين.
هذا وأعرب وفد شركة أتوبيس وسط وغرب الدلتا عن سعادتهم بلقاء المحافظ ، مثمنين مجهوداته المبذوله ورؤيته الداعمة للنهوض بمختلف القطاعات والإستفادة القصوى من الأصول الغير مستغلة لتنمية الموارد الذاتية للمحافظة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 المنوفية رؤية مصر 2030 محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم بجولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


بدأت الجولة بتفقد المحافظ لغرفه العمليات والازمات والمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة التطوير بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


كما تفقد محافظ الجيزة أرشيف الديوان العام ووجه بضروة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.


تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.


ثم تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات والعلاقات العامه والاعلام وشئون العاملين والشئون القانونية والاملاك والحسابات والمالية ومركز المعلومات والاستثمار والمتابعه حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليهم حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.


وأكد النجارعلى ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.
وأكد المحافظ خلال الجولة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.


وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

مقالات مشابهة

  • «النقل» تعقد شراكة مع أكبر شركة «سكك حديد» في العالم لإنشاء مصنع في مصر
  • وزير الري يلتقى مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمى للدول العربية لبرنامج UNDP
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي
  • إزالة فورية لحالات تعدى وبناء مخالف بقنا
  • محافظ قنا يتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بتقديم أفضل خدمات للمواطنين
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • يشغل 3 مناصب.. كامل الوزير: خطة شاملة للنهوض بقطاع الصناعة
  • كامل الوزير: خطة شاملة للنهوض بقطاع الصناعة في مصر