يستقبل موقع التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، غدا الاثنين، رغبات تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات، للحاصلين على الشهادات الفنية «دبلوم المدارس الفنية نظام 3- 5 سنوات- دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتان بعد الثانوية»، على أن يستمر التسجيل حتى الخميس الموافق 14/ 9/ 2023.

موعد تسجيل الرغبات 

وأوضحت وزارة التعليم العالي، أن طالب الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات يسجل رغباته على موقع التنسيق الإلكتروني بالدخول على هذا الرابط، وإدخال رقم الجلوس والرقم السري.

وأتاحت الوزارة إمكانية تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات، بمعامل الحاسبات داخل الجامعات المختلفة، وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا يوميًا خلال أيام المرحلة.

مزايا موقع التنسيق الالكتروني لتسجيل الرغبات

- تسهل للطالب تحديد وتسجيل الرغبات بطريقة بسيطة ومريحة، ما يمنع حدوث أي أخطاء حيث يوجه الحاسب الطالب خلال عملية تسجيل الرغبات.

- تمكن الطالب من الحصول على نتيجة ترشيحه من موقع التنسيق على الإنترنت فور إعلان النتائج.

- التيسير على أولياء أمور الطلاب بدلاً من عناء ومشقة الانتقال من محافظة لأخرى لتقديم الأوراق.

- مراجعة التسجيلات مرة أخرى، وطباعتها بما يقلل من الأخطاء في إدخال البيانات.

- إمكانية تعديل الرغبات لعديد من المرات خلال فترة التنسيق الخاصة به حتى إغلاق الموقع.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات تنسيق الدبلومات الفنية الدبلومات الفنية التعليم العالي التنسيق الإلكتروني الدبلومات الفنیة نظام 5 سنوات تسجیل الرغبات موقع التنسیق

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا: تسجيل 153 اشتباكا على طول خط المواجهة مع الجيش الروسي خلال 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت هيئة الأركان العامة التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية اليوم /الإثنين/ تسجيل 153 اشتباكا قتاليا على طول خط المواجهة مع الجيش الروسي خلال الـ(24) ساعة الماضية، وكانت التطورات الأكثر توترا في اتجاه بوكروفسك الاستراتيجي.


ونقلت وكالة أنباء (يوكرين فورم) الأوكرانية الرسمية عن الهيئة قولها - في بيان لها - "في الساعات الـ(24) الماضية، تم تسجيل 153 اشتباكا قتاليا. وكان الوضع الأكثر سخونة في اتجاه بوكروفسك بينما كانت القوات الروسية نشطة أيضا في محور كوراخوف".
وأضاف البيان أن الروس ضربوا أمس مواقع دفاعية ومناطق مأهولة بالسكان في أوكرانيا بصاروخ وشنوا 88 غارة جوية وأسقطوا 146 قنبلة انزلاقية. بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق أكثر من 4400 ذخيرة مدفعية وقذائف هاون، بما في ذلك 141 قذيفة مدفعية نفاثة.
في المقابل، شنت القوات الجوية الأوكرانية ووحدات الصواريخ والمدفعية 14 ضربة على تجمعات بشرية روسية وأصابت منظومتين للدفاع الجوي ونظام حرب إلكترونية.
وأخيرا، أشارت الهيئة إلى أن روسيا أطلقت أيضا قنابل انزلاقية في منطقة كورسك، حيث تقوم القوات المسلحة الأوكرانية بغارة. 
ووفقا للبيانات الرسمية، نفذت روسيا 21 غارة جوية على مدار أمس /الأحد/، وذلك باستخدام 30 صاروخا من نوع KAB. في الوقت نفسه، تواصل القوات الأوكرانية إلحاق خسائر كبيرة بالقوى البشرية والمعدات المعادية، مما أدى إلى استنزاف الروس على طول خط التماس بالكامل.

مقالات مشابهة

  • يمكنه تحديد الشخصيات والمواقع بدقة فائقة...موقع عسكري أميركي يكشف عن نظام سري استخدمته إسرائيل في غاراتها على اليمن ... رسالة تحذير من تل أبيب للحوثيين
  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • «التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • بدء تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أكتوبر 2024 غدا.. اعرف التفاصيل
  • أوكرانيا: تسجيل 153 اشتباكا على طول خط المواجهة مع الجيش الروسي خلال 24 ساعة
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن عن تسجيل كلية الطب بالجامعةالأهلية على موقع الاتحاد العالمي للتعليم الطبي  
  • تسجيل كلية الطب بجامعة أسيوط الأهلية على موقع الاتحاد العالمي للتعليم الطبي
  • رويترز: انتشال جثة نصر الله من موقع الضربة بالضاحية الجنوبية
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام