بوابة الوفد:
2024-09-30@12:46:20 GMT

محافظ الدقهلية يفتتح معرض" أهلا مدارس " بالدقهلية

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

إفتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، يرافقه المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، اليوم الأحد، معرض أهلا مدارس، لبيع كافة المستلزمات والأدوات المدرسية، وكذلك المواد الغذائية،والذي تنظمه الغرفة التجارية بالدقهلية ، بالحديقة أمام ديوان حى شرق المنصورة، بالتعاون مع مديرية التموين بالدقهلية، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك تزامنا مع قرب انطلاق العام الدراسى الجديد.

حضر الإفتتاح المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، والمحاسب على حسن وكيل المديرية، و الدكتور عمرو عبد العاطى رئيس حى شرق المنصورة، وأيمن موسى مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والدكتور مدحت الفيومى نائب أول رئيس الغرفة، والمحاسب سامى سلطان نائب رئيس الغرفة، و المهندس أحمد ثروت أمين صندوق مساعد الغرفة، والدكتور ناصر رمضان أمين عام الغرفة، و  " وأشرف محسن، هانى عزام، أحمد السعيد السلاب .أعضاء مجلس إدارة الغرفة.

وتفقد محافظ الدقهلية أجنحة المعرض، والذي يضم حوالى 20 باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس ،من أحذية وشنط والزي المدرسي لكافة المراحل التعليمية، وأدوات مدرسية من كشاكيل، وكراسات،و أقلام، بخلاف المعروض من السلع الغذائية .

ووجه المحافظ بتخفيض بعد الأسعار لسعر أقل من المعروض من أحذية، وشنط والزي المدرسي بمناسبة العام الدراسي الجديد .

وأشار المحافظ أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل، وضبط الأسواق ،و توفير السلع الأساسية والضرورية والمستلزمات اادراسية وكافة إحتياجات المواطنين، بأسعار مخفضة عن المعروض بالسوق، وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية ومراعاة للأسر من محدودي الدخل .

وقال المهندس أحمد رعب، إن إقامة تلك المعارض يأتى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وذلك فى ضوء المسؤولية المجتمعية للغرف التجارية لرفع العبء عن كاهل المواطنين، وذلك عن طريق توفير كافة مستلزمات المدارس بأسعار أقل بكثير من الأسواق  بالتنسيق مع المصانع والمنتجات وكبرى الشركات والمصانع، مؤكدا أن المعرض يشمل جميع الأدوات المكتبية والملابس والأحذية والحقائب المدرسية والمواد الغذائية والمستلزمات الدراسية بأنواعها .

وأعرب المواطنون عن سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض، والتي تحرص المحافظة دائماً على إقامتها لتوفير كافة السلع الأساسية والضرورية، وإحتياجات المواطنين من ملابس ومواد غذائية، وأدوات مدرسية بأسعار أقل من السوق تتناسب مع محدودي الدخل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: والمتوسطة القيادة السياسية السلع الغذائية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الصغيرة والمتوسطة رئيس الغرفة التجارية وكيل وزارة التموين بالدقهلية مديرية التموين بالدقهلية انطلاق العام الدراسي الجديد

إقرأ أيضاً:

قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it

أعلنت منصة watch it الرقمية عن قرب عرض أحدث أعمالها الأصلية وهي مسلسل “إقامة جبرية و6 شهور”، وتعد هذه المسلسلات هي من ضمن مسلسلات الأوف سيزون تلك المسلسلات التي يتابعها الجمهور في آخر شهور العام وذلك العام يشهد مسلسلات عديدة متنوعة تتنوع قصصها وأبطالها.

 

ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز المسلسلات التي ستعرض قريبًا عبر منصة watch it الرقمية خلال موسم الأوف سيزون واليكم التفاصيل:

مسلسل "إقامة جبرية"


يتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه آخر العام الحالي عبر منصة watch it  ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”


والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”

 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it آخر العام الحالي.
 

مسلسل “6 شهور”

 

كشفت منصة watch it الرقمية عن البرومو الرسمي لمسلسل “6 شهور”، والذي يخوض بطولته الفنان نور النبوي، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات.

 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

أبطال مسلسل 6 شهور



يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

مقالات مشابهة

  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • «الوقائع» تنشر قرار اعتماد موازنة الغرفة التجارية وسوق الجملة في الدقهلية
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • محافظ الدقهلية يتفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية ويشكل لجنة للتكدس المروري
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • محافظ الدقهلية يأمر بدفع عدد من سيارات السرفيس إلى محطة سرفيس طلاب الجامعة
  • أجهزة كهربائية بأسعار رخيصة.. ضبط تشكيل عصابي ينصب على المواطنين عبر صفحات إلكترونية
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين