بوابة الوفد:
2024-09-18@19:51:14 GMT

محافظ قنا يستقبل وكلاء الوزارة الجدد

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

استقبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الأحد بمكتبه ، اللواء سامح البدراوى عقب توليه منصب وكيل وزارة الاسكان بقنا ، والدكتور محمد بدران وكيل وارة الصحة الجديد. 

 

هنأ المحافظ،  اللواء سامح البداروي بمناسبة تقلده منصبه الجديد متمنيا له دوام التوفيق، وكذلك الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة الجديد ، متمنيا له التوفيق والنهوض بمنظومة العمل داخل المديرية والإدارات الصحية والمستشفيات بمختلف مراكز ومدن المحافظة ، وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين .

 

أثنى المحافظ، فى اللقاء على الجهود المتميزة لمديرية الاسكان فى ظل اهتمام القيادة السياسية بمحافظات الصعيد بداية من الاشراف على تنفيذ المشروعات القومية التى تنفذ على أرض المحافظة طبقا للمواصفات والأكواد المصرية المعمول بها ، وتقديم المشورة الفنية للوحدات المحلية لتنفيذ قوانين البناء والقوانين ذات الصلة وأيضا الاشتراك في كافة اللجان التي تنص على وجود مندوب الإسكان بها مثل قوانين البناء وقوانين الضرائب العقارية وقانون نزع الملكية

 

و أكد مدير عام مديرية الاسكان بقنا أن المديرية ستواصل جهودها المستمرة فى مواصلة الطفرة الانشائية فى محافظة قنا فى ظل كم المشروعات القومية التى تنفذ على أرض محافظة قنا.


خطة للارتقاء بمستوي الأطباء ..

 

 

وحث المحافظ، خلال لقاءه بوكيل وزارة الصحة الجديد، على ضرورة أهمية التعاون والتنسيق بين مديرية الصحة و الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدنى ، للاستمرار في تقديم خدمات طبية مميزة للمرضى ، مع ضرورة ارسال تقارير يومية بانتظام سير العمل بالمنظومة الطبيه داخل المحافظة. 

 

وأكد الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة، أنه سيتم وضع خطة عمل للإرتقاء بمستوي الاطباء بقطاع الصحة بالمحافظة، بما ينعكس على تقديم أفضل الخدمات للمرضي، وذلك من خلال تنفيذ الندوات الإرشادية والدورات لإطلاعهم على كافة السبل الصحية في استقبال المرضي ، للوصول إلى أعلي مستوي من الخدمات الطبية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ قنا وكلاء الوزارة الجدد الصحه الاسكان وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا على دعم القيادة السياسية للشباب وحرص الدولة بكافة مؤسساتها على تقديم كافة سبل المساندة لتحقيق طموحاتهم واحلامهم فى بناء مستقبل مصرنا الغالية، مشيرا إلى أن المحافظة تولى أهمية كبرى لرعاية الشباب والاستماع إلى مطالبهم والتفاعل مع رؤاهم، وأن مكتبه مفتوح دائما لمقابلتهم والتحاور معهم  ومساعدتهم فى وضع اقدامهم على بداية الطريق نحو تحقيق أحلامهم، ويأتى ذلك بالتزامن مع انطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  "بداية جديدة لبناء الإنسان".

تأكيدات اللواء كدوانى كانت جانبا من محاوراته الودية مع عدد من الشباب والشابات خلال تجوله فى أروقة معرض أيادي مصر،  ضمن فعاليات ملتقى توظيف الشباب 2024، لعرض منتجات الحرف والمشغولات اليدوية والتراثية لأبناء محافظة المنيا.

أبدى المحافظ ومرافقوه إعجابهم بمستوى الجودة العالي والمتميز للأعمال والمنتجات اليدوية، وأكد كدوانى إنه سيعمل على توسعة خريطة المعارض الخاصة بالمنتجات الحرفية واليدوية بالتعاون مع الجهات المعنية ومنصة أيادي مصر، لتوفير سبل الدعم اللازم لتطوير وزيادة المنتج المحلى وتصديره إلى الخارج لزيادة  معدلات النمو  وتشجيعا للاستثمار سواء المباشر أو غير المباشر، بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة.

 رافق المحافظ خلال جولته في المعرض، الدكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، والدكتور محمد الهوارى مدير إدارة التراخيص بالإدارة المركزي للتدريب المهنى نائبًا عن وزير العمل، الدكتورة ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، النائب إيهاب رمزي والنائب على بدوى والنائب عثمان المنتصر أعضاء مجلس النواب،  والدكتورة رشا المهدى عضو مجلس الشيوخ، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتورة نجاح التلاوى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، وأعضاء المجلس وعدد من القيادات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة
  • وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة
  • محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ شمال سيناء يشهد إنطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية