أكد المهندس سيد عبد العزيز عطية، وكيل التعليم بالوادي الجديد، مواصلة مبادرة "اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية" في إطار إجازة تربوية تعليمية مميزة ومفيدة.

ويتم تنظيم هذه المبادرة بإشراف إدارة الخارجة التعليمية وتوجيه شامل للصفوف الأولى بالإدارة التعليمية. وأوضح وكيل التعليم بالوادي الجديد أن المبادرة تهدف إلى غرس روح الانتماء للوطن والوعي القومي، وتنمية العادات الإيجابية لدى الفئة العمرية المستهدفة من المبادرة.

وقد تم تنفيذ رحلة تثقيفية لمقر مكتبة مصر العامة، وجرت جلسة نقاشية حول أهمية القراءة ودور المكتبة في تنشئة الطفل والارتقاء بثقافته ليميز نفسه عن أقرانه من المتعلمين. وتضمنت الرحلة أيضًا جولة داخل المكتبة للتعرف على أنشطتها وأركانها المختلفة.

شارك في فعاليات المبادرة طلاب التعليم الابتدائي وتوجيه الصفوف الأولى بالمديرية، بالإضافة إلى عدد من المدارس الابتدائية بإدارة الخارجة التعليمية.

تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية تعليم الوادى الجديد استمرار مبادرة اجعل من نفسك معنا بصمة مؤثرة إيجابية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي

فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي

مقالات مشابهة

  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • تعليم الكبار: مبادرة “بداية أمل” تهدف للقضاء على الأمية بالمنيا
  • البابا تواضروس: مصر لها بصمة لدى كل إنسان في العالم
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • السوداني مستذكراً مام جلال: بصمة واضحة في تعزيز الصفوف وتقوية التلاحم الشعبي
  • تعليم الإسكندرية يخصص الحصة الأولي للحديث عن المبادرة الرئاسية “بداية”
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • 100 دعاء لنصر فلسطين.. «اللهم اجعل لهم العزة والغلبة والقوة والهيبة»