إجتمعت المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بنى سويف بالعاملين بمكتب إيرادات فرع الشركة بشرق النيل، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس القطاعي المالي والتجاري و مدير عام الإيرادات، لمتابعة سير العمل و آلية التحصيل، و الوقوف علي أي معوقات أو مشكلات طارئة قد تواجههم و حلها، في إطار حرص الشركة علي تذليل أي عقبات قد تؤثر علي تقديم الخدمات للمواطنين، و التعامل اللائق مع المواطنين و عدم التهاون في حق من حقوق الشركة و العمل علي تعظيم الإيرادات.

و كرمت المهندسه دينا  المحصلين و مشرفي التحصيل بفرع شرق النيل تقديرا لجهودهم وتميزهم وإتقانهم في العمل، والذي يأتي ذلك ضمن الإهتمام بالعنصر البشري ورفع الروح المعنوية للعاملين لأداء وظيفى متميز مما ينعكس علي مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

و أكدت المهندسة دينا، إمكانية التواصل الدائم مع الشركة و تقديم خدماتها للسادة العملاء من خلال جميع مكاتب خدمة العملاء بالفروع و الموقع الإلكتروني للشركة www.bnscww.com و الصفحة الرسمية للشركة، حيث تستقبل الشركة الشكاوي و المقترحات من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أو رقم واتس آب 01272021558 علي مدار 24 ساعة .

FB_IMG_1693732203282 FB_IMG_1693732189529 FB_IMG_1693732186673 FB_IMG_1693732183914

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرق النيل مياه الشرب معوقات طارئة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

أجرى الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، جولات ميدانية بنطاق أحياء المنطقة الشمالية، لمتابعة سير العمل، وتفقد حالة النظافة بالشوارع، والتأكد من توافر الخدمات كافة المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك في إطار تكليفات رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، للارتقاء بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

رفع كفاءة الحدائق 

كما تابع نائب محافظ القاهرة، أعمال التطوير الجارية، ورفع كفاءة ميدان الحدائق بنطاق حي حدائق القبة، في إطار خطة محافظة القاهرة لتطوير الشوارع والميادين، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور حاتم محمود، رئيس الحي، والأجهزة المعاونة.

وأكد «فوزي» أن هذه الجهود تجري بالتنسيق بين الجهات التنفيذية كافة بالمحافظة، للحفاظ على الوجه الحضاري، والنهوض بمشروعات الرصف، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار خطة متكاملة لتطوير الشوارع والميادين، مشيرا إلى أن أحياء المنطقة الشمالية تؤكد التزامها بتقديم أفضل الخدمات لمواطنيها، والعمل على التطوير في المجالات كافة بشكل مستمر، لضمان حياة أفضل لسكانها.

مقالات مشابهة

  • ضبط شخصين ببنى سويف لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • 20 وظيفة خالية في المبيعات والتسويق.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • رئيس جديد لـ"ليدك" بعد سيطرة الشركة الجهوية متعددة الخدمات عليها