نظَّم مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، حزمة من ورش العمل، خلال شهر أغسطس 2023، في معمل كود بالجامعة، مستهدفًا كافة منسوباتها، سعيًا إلى إتاحة الفرصة لتحويل أفكارهم الإبداعية، والابتكارية، ومشاريعهم الريادية إلى فرص عمل حقيقية.

وعُقدت ورش العمل حضوريًا، لضمان وصول المخرجات الريادية والإبداعية التي يختص بها المركز على أكمل وجه.

أخبار متعلقة جامعة الأميرة نورة: 8 آلاف مستفيد من برامج الابتكار وريادة الأعمال50 فريقاً في المعسكر التأهيلي لبرنامج الابتكار في الأمن السيبرانيفيديو| ملتقى رواد الأعمال بالخبر يسلط الضوء على أبرز التجارب وقصص النجاح

#يحدث_الآن:
كلمة معالي رئيسة الجامعة أ.د.إيناس بنت سليمان العيسى في اللقاء السنوي الخامس (مرحباً نورة)
"نحن في المملكة العربية السعودية، وفي عصر الرؤية الذي يتميز بتمكين المرأة، وتمهيد كافة الطرق للجميع، فلا يوجد أي عذر لنا لعدم تحقيق التميز والتفوق في التعليم والتعلم".... pic.twitter.com/8O9jb4dzMf— مباشر PNU (@pnu_live) August 23, 2023

تعزيز الابتكار وريادة الأعمال

نفَّذ المركز ورشة عمل "التسويق الرقمي"، التي عرَّفت بكيفية الوصول إلى العملاء، والعملاء المحتملين، وكيفية اكتشاف علاماتهم التجارية، إلى جانب ورشة عمل بعنوان "مقدمة في الطباعة ثلاثية الأبعاد"، بهدف تزويد المتدربين بالمهارات الأساسية المتعلقة بالطباعة ثلاثية الأبعاد، واستخدام برامجها.

كما نفذ المركز ورشة عمل بعنوان "مقدمة في اقتصاد تصميم المنتجات والخدمات الريادية"، ركزت على مهارات التفكير التصميمي، وخطوات تطوير المنتجات والخدمات، وتصميم الخدمات وتجربة العملاء، وتقديم تطبيق واقعي يُلبي احتياج سوق العمل، بالإضافة إلى ورشة "التدوين البصري" وتهدف إلى إكساب المتدربات مهارة تجسيد الأفكار عن طريق الرسم، والتعرُّف على مجالات التدوين البصري، وكيفية توظيفه في مختلف المجالات.

ويأتي ذلك ضمن مساهمة مركز الابتكار وريادة الأعمال في تحقيق خطة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الاستراتيجية 2025، من خلال تعزيز مفاهيم الابتكار وريادة الأعمال، والعمل على تطوير ابتكارات، وإعداد جيل قادر على المنافسة المحلية والعالمية، والمساهمة الفعالة في تحقيق التنمية المستدامة، وازدهار الاقتصاد الوطني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم الدمام جامعة الأميرة نورة ريادة الأعمال الابتكار وريادة الأعمال وزارة الاتصالات الابتکار وریادة الأعمال الأمیرة نورة

إقرأ أيضاً:

انتخاب نورة الجسمي عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي

فازت نورة الجسمي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي للدورة الانتخابية 2024- 2028 وذلك خلال الانتخابات التي أجريت اليوم، ضمن أعمال الجمعية العمومية للمجلس في العاصمة الهندية نيودلهي. تعد هذه المرة الأولى التي يفوز بها ممثل أو ممثلة عن دولة الإمارات بهذه العضوية عبر الانتخاب .
ونالت الجسمي 43 صوتا وهو العدد الكامل للدول المشاركة في عملية التصويت.
وأعربت الجسمي عن سعادتها بهذا الإنجاز الذي يعكس الثقة الكبيرة في الكوادر الإماراتية، ويعد حافزا كبيرا على العطاء والتميز خلال الفترة المقبلة.

وقالت :”طموحنا كبير في رفع اسم الإمارات عاليا بمختلف المحافل الدولية، ومن خلال هذا المنصب ستكون هناك فرصة كبيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات”.وام


مقالات مشابهة

  • انتخاب نورة الجسمي عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي
  • «ESTA «تطلق نموذج محاكاة سوق المال لطلاب الأعمال بجامعة الإسكندرية
  • مفتي الجمهورية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان بجامعة الأزهر
  • "تايم": طحنون بن زايد يدعم تحويل الإمارات إلى مركز عالمي للذكاء الاصطناعي
  • المركز اليمني المستقل يعلن عن إقامة ندوة سياسية
  • الأميرة لولوة الفيصل تسلَّمت شُعلة الألعاب السعودية 2024 بجامعة عفت
  • بني ملال..توقيف شخص مرتبط بشبكة إجرامية تنشط في السرقة من داخل وكالات تحويل الأموال
  • جامعة الأميرة نورة تُشارك في فعاليات معرض الكتاب الدولي بالمدينة المنورة
  • صور| بأيادٍ سعودية.. تحويل الليمون إلى زيوتٍ عطرية ومكسرات بنكهة لومي
  • محافظ دمياط: بيت العائلة يعمل على مواجهة الأفكار الهدامة