الوطن:
2024-09-19@01:49:18 GMT

تجهيز 30 مركزا خدميا في سوهاج ضمن «حياة كريمة»

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

تجهيز 30 مركزا خدميا في سوهاج ضمن «حياة كريمة»

عقد أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، الاجتماع الدوري مع أعضاء اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين؛ للمتابعة والوقوف على أعمال تجهيز المراكز التكنولوجية بمجمعات الخدمات الحكومية بقرى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياة كريمة».

تجهيز 30 مجمعا خدميا بسوهاج

وناقش نائب المحافظ مع أعضاء اللجنة ومسؤولي «حياة كريمة» موقف المجمعات الخدمية الجاري تجهيزها، والبالغ عددها 30 مجمعًا خدميًا، حيث تشمل أعمال التجهيز «الفرش، وأجهزة الكمبيوتر، والأثاث اللازم».

كما ناقش القاضي موقف السيارات المتنقلة، وأماكن تشغيلها، منوهًا بسرعة إجراء نقل السيارة المتنقلة بحي شرق إلى مركز المنشاة، ونقل السيارة المتنقلة من مركز طهطا إلى مركز طما.

رصد ملاحظات بـ14 مركزا تكنولوجيا

وتناول الاجتماع أيضا مناقشة أهم الملاحظات التي رصدتها اللجنة الفنية بمتابعات شهر أغسطس الجاري لـ14 مركزا تكنولوجيًا، والعمل على حلها، والعرض على محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي كما ناقش الكم المتراكم والعمل على سرعة الانتهاء من تسجيل كل الملفات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المراكز التكنولوجية حياة كريمة سوهاج

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية

أطلقت مؤسسة «حياة كريمة»، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، الأسبوع الثاني من برنامج «VALUE» في الجامعات المصرية، بما في ذلك الجامعة المصرية الروسية، وجامعة القاهرة، وجامعة بنها، وذلك بعد النجاح الكبير والتفاعل الذي شهده الأسبوع الأول.

تعزيز وعي الطلاب

وأوضحت المؤسسة، في بيان، أنّ البرنامج يهدف إلى تعزيز وعي الطلاب حول مفاهيم التطوع والمواطنة وأهداف التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تطوير المهارات الشخصية من خلال ورش عمل مكثفة وجلسات توعوية.

التوعية بأهمية الأمن السيبراني

وأضافت أنه جرى إطلاق دورة جديدة من برنامج «سفراء التكنولوجيا» في الجامعة المصرية الروسية، جامعة أسيوط، وجامعة دمنهور، تهدف هذه الدورة إلى توعية الطلاب بأهمية الأمن السيبراني، وذلك ضمن جهود المؤسسة لتعزيز المعرفة التقنية لدى الشباب.

يذكر أنّ فعاليات برنامج «VALUE» وبرنامج «سفراء التكنولوجيا» تستمر خلال الأسابيع المقبلة، مع المزيد من الأنشطة والورش المخصصة لتمكين الطلاب في مختلف المجالات الأكاديمية والمجتمعية.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • محمد عزت القاضي: بداية مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين
  • في 7 نقاط.. تعرف على محاور التنمية التي تعمل عليها «حياة كريمة»
  • المظلة الرسمية للشباب المتطوع.. ما هي أدوار مؤسسة حياة كريمة؟
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في سوهاج
  • مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة تشاركان بيوم تعريفي عن برنامج "ستارز"
  • تنظيم قافلتين طبيتين ضمن «حياة كريمة» لخدمة أهالي سوهاج
  • القاضي زيدان يستقبل رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • «حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية
  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها