موقع 24:
2024-09-20@03:35:10 GMT

أنشيلوتي: لهذا السبب بيلينغهام يسجل كثيراً

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

أنشيلوتي: لهذا السبب بيلينغهام يسجل كثيراً

كال المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، المديح للإنجليزي جود بيلينغهام، الذي سجل للمباراة الرابعة على التوالي ومنح فريقه الفوز في الوقت الإضافي أمام خيتافي (2-1) اليوم السبت، في أول مباراة له على ملعب سانتياغو برنابيو بعد تجديده، وأشاد بقدرته على التعلم "بسرعة كبيرة" وأنه ينظر دائماً "نحو مرمى الخصم".

وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عقب اللقاء: "لم أقل له أي شيء خاص قبل ظهوره الأول في البرنابيو، كان هادئاً وكان يركز على المباراة، أراد حقاً اللعب هنا وكان لديه الكثير من الحماس، رأيته هادئاً للغاية".
وأضاف المدرب الإيطالي: "على مستوى الجودة، الأمر ليس مفاجئاً، لكنها الأهداف التي سجلها في جميع المباريات، إنها أيضاً مفاجأة بالنسبة له".

#بيلينغهام: بيرنابيو أصخب إستاد على الإطلاق #ريال_مدريد#24Sport https://t.co/U7g24r98L1

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 3, 2023


وتابع: "إنه لاعب يتعلم بسرعة كبيرة، ليس من الضروري إخباره بالأشياء عدة مرات لأنه سهل التعلم، كان ذلك واضحاً على مستواه في دورتموند (فريقه السابق) لكنه الآن بات يتحرك كثيراً دون الكرة نحو منطقة المنافس، ودائماً ما ينظر إلى الأمام".
وفي تحليله للمباراة، أعرب "كارليتو" عن أسفه لتوتر فران غارسيا، الذي اضطر لاستبداله في الشوط الأول بعد ارتكاب خطأ صعب المباراة بالنسبة لريال مدريد.
وقال: "إنها مباراة صعبة ضد فريق يدافع بشكل جيد للغاية وتكتل في الخلف، من الصعب إيجاد الفرصة، بل وأكثر من ذلك، استقبال الهدف الأول، هذا لا يغير أفكاري بشأن فران، الذي كان لديه بداية جيدة للغاية".
وأضاف: "دافع خيتافي بقوة، كان من الصعب علينا الوصول إلى مرمى المنافس في الشوط الأول، لكن الشوط الثاني كان مختلفاً، سجلنا مبكراً، وسنحت لنا العديد من الفرص، ونجح بيلينغهام كالمعتاد في تسجيل هدف الفوز".
ويعد هذا هو رابع أهداف الدولي الإنجليزي هذا الموسم في الليغا مع الريال، ليتربع اللاعب الشاب على صدارة الهدافين.
ولعب الألماني توني كروس دوراً بارزاً في عودة الفريق بعد دخوله المباراة بعد الاستراحة.
واعترف أنشيلوتي: "إذا دفعت بكروس، فإنك تضيف المزيد من الجودة إلى المباراة، في بعض الأحيان يتعين عليك التغيير، لا يمكنك دائماً القيام بذلك بشكل صحيح بنسبة 100٪. قدم كروس تمريرات متقنة للغاية".
واعترف المدرب الإيطالي بأنه سيقوم قريباً بإجراء المزيد من التناوبات في الفريق الأساسي، مما يزيد من فرص كروس ولوكا مودريتش للعب كأساسيين.
وبهذا الفوز واصل الريال حصد النقاط الثلاث، ليتربع على صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كارلو أنشيلوتي جود بيلينغهام ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مسلحون يقتحمون مطار عدن الدولي ويمنعون كابتن الطائرة من الإقلاع.. لهذا السبب الغريب

يمانيون../

أقدم مسلحون ينتمون إلى مليشيا ما يسمى بـ”الانتقالي” التابع لدويلة الإمارات، على اقتحام مطار عدن الدولي وإرغام كابتن الطائرة على التوقف عن الإقلاع لسبب غريب جداً بحسب الصحفي ماجد الداعري.

وقال الداعري في منشور له على حسابه الرسمي في منصة “إكس” إن المسلحين اقتحموا أمس الأربعاء، مطار عدن الدولي ومنعوا كابتن الطائرة من الإقلاع.

وأوضح أن السبب يعود لتأخر صديقهم المريض من الحضور في الموعد المحدد لإقلاع الطائرة هو ما دفعهم لاقتحام المطار وإيقافها.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل
  • مسلحون يقتحمون مطار عدن الدولي ويمنعون كابتن الطائرة من الإقلاع.. لهذا السبب الغريب
  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!