عبر مدرب نادي سانت جيلواز البلجيكي، ألكسندر بليسين، عن سعادته بتأهيل لاعبه الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، للمشاركة في لقاءات الفريق.

واستدعى بليسين، عمورة لمباراة اليوم الأحد، أمام الضيف رويال أنتويرب، ضمن الجولة الـ 6 من الدوري البلجيكي، لأول مرة منذ التحاقه بالفريق.

ونقل الحساب الرسمي لنادي سانت جيلواز، تصريحا مقتضبا للمدرب ألكسندر بليسين، أكد من خلاله سعادته بتواجد عمورة في لقاء اليوم، مبرزا بأن الفريق تمكن من ضمان اللعب في العمق الذي كان يبحث عنه.

للإشارة فإن عمورة التحق بالنادي البلجيكي، منتصف أوت الماضي، قادما من لوغاتو السويسري، وضيع لاعب الخضر مباراة الفريقين في تصفيات الدوري الأوروبي، لأسباب إدارية.

First squad selection for Amoura and Castro-Montes. ????⁰⁰See you tomorrow at the Marien! ???? pic.twitter.com/19cf74gB4G

— Royale Union Saint-Gilloise (@UnionStGilloise) September 2, 2023

Union. ???? pic.twitter.com/iIVZrxnFRe

— Royale Union Saint-Gilloise (@UnionStGilloise) September 2, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"

 قال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان هناك شكوك حول مؤهلات وزير التربية والتعليم العلمية، وهو أمر مزعج، مضيفا: "شهادات الوزير موثقة ولكن هو مش معاه دكتوراه.. ومينفعش أقوله يا دكتور".

وزير التعليم الجديد

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن وزير التربية والتعليم ليس حاصلا على دكتوراه أو درجة علمية جيدة، وكل شهاداته بها مشكلة، وهذا لا يعيبه ولا يعيب الجهات التي اختارته، مضيفا: "هو معاه شهادات ولكنها لا تعني شيء أكاديميا".

عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء سفير مصر الأسبق في إسرائيل: تصريحات نتنياهو كثيرة ومتناقضة لبعضها

وأضاف، "ده وزير تعليم يجب أن يكون معاه مؤهلات كافية.. ورق وزير التعليم لا تزوير فيه ولكن هل هو ده الشخص اللي هتشيلوه مسؤولية التعليم في مصر، يعني أنا يجيلي وزير تعليم درس عن بعد"، متسائلا: “هل وزير التعليم درس في المجر؟”.

وتابع مخاطبا المسئولين، "المصريين مش هيزعلوا لو قولت أنه مش كفء، هو إحنا لسه هنجرب، رجع طارق شوقي أو رضا حجازي لو مش لاقي دلوقتي، يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم".

واستطرد، "لو رئيس الوزراء قال لا هو كويس يبقا هو المسئول.. ومرة في فترة مبارك كان في وزير مش معاه مؤهل عالي"، مؤكدا أنه لا يتهم وزير التعليم بالتزوير ولكن مؤهلاته لا ترضي المواطن المصري في الترشيح.

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تفصل انتقال البلجيكي ” دي بروين” إلى الاتحاد
  • استشاري في أمراض القلب: “الفرقعة الكهربائية” عند ملامسة جسم لآخر لا تدل على وجود كهرباء “زائدة”
  • عمورة ينتقل إلى فولفسبورغ الألماني
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • المغربي أيمن موفق يمدد عقده مع سانت إتيان
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • ذيب: “إخترت الاستقرار وسعيد بتجديد عقدي مع شباب قسنطينة”
  • فلسطين والنِّكروبوليتيكس: هل يملك أحد الحق في قتلنا؟