عجمان في 3 سبتمبر / وام/ تقيم بعثة نادي عجمان لأصحاب الهمم معسكرها الخارجي في تركيا ،الذي يمتد لمدة 15 يوما ضمن تحضيرات النادي للموسم الرياضي المقبل.

يترأس البعثة اللاعب المخضرم سعيد المهري و تضم 7 لاعبين ومدربي العاب القوة ومدرب رفعات القوة.

و ذكر أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مجلس ادارة النادي أن البعثة باشرت تدريباتها و ستخوض تجارب ودية مع عدد من الاندية التركية أثناء فترة المعسكر.

و أضاف الغملاسي أن الجهاز الفني للبعثة سيسعي إلى استثمار فترة المعسكر في تجهيز الفرق خصوصا أن لاعبي نادي عجمان لذوي الإعاقة حققوا ميداليات دولية في البطولات العالمية التي اقيمت مؤخرا بالدولة.

وأكد الغملاسي أن الجميع يعي أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي عبر تنفيذ برنامج إعدادي ناجح يضمن مسيرة موفقة للفريق في البطولات المقبلة المحلية و الدولية ، لاسيما في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة والتي وفرت كل سبل النجاح عبر توفير كافة الاحتياجات التي يحتاجها النادي فضلا عن رعاية مثل هذه المعسكرات الدولية.

عماد العلي/ يعقوب العوضي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت المصري يكذب ادعاءات تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط

نواف السالم

أصدر نادي مودرن سبورت المصري بيانًا رسميًا أكد فيه عدم تعرض لاعبه الراحل أحمد رفعت لأي ضغوط نفسية، مؤكدًا أن كل ما يتم تداوله على المنصات الاجتماعية غير صحيح.

وجاء في تفاصيل البيان الذي أصدره النادي، نعي للاعب الذي وصفوه بأنه مميز في تاريخ الكرة المصرية، كما يشهد له الجميع بحسن تعامله، والخبرات المميزة التي يملكها.

وقال النادي في البيان: “نادي مودرن سبورت يؤكد بأن جميع ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي لا تعبر عن الحقيقة، وان اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الاهتمام به وبعنايته من قبل مجلس إدارة النادي”.

وكان اللاعب الراحل قد أكد في لقاء سابق مع مواطنه الإعلامي إبراهيم فايق، أن الأزمة الصحية التي تعرض لها وسقوطه في الملعب، كان بسبب ضغوطات وأزمة نفسية من أشخاص بالكرة.

وتابع رفعت خلال اللقاء قائلًا:” مش هقدر أقول لأنها حاجة صعبة، وأثرت في نفسي، وهبقا أقولك في الوقت المناسب “.

وكان النادي قد أعلن صباح اليوم عن وفاة لاعبه أحمد رفعت، بعد تدهور حالته الصحية، عن عمر ناهز الـ 31 عامًا.

مقالات مشابهة

  • النصر يغري” ديبالا وبرونو فرنانديش”
  • مودرن سبورت المصري يكذب ادعاءات تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • إطلاق مبادرة: «مجتمع جنسيتي إنسان»
  • مريم آل مكتوم تُطلق «مجتمع جنسيتي إنسان»
  • مريم بنت محمد آل مكتوم تُطلق مبادرة: “مجتمع جنسيتي إنسان”
  • «زايد العليا» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • وفد «جورجتاون» يزور «دبي لأصحاب الهمم»
  • زايد العليا توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع