بوابة الوفد:
2024-07-05@21:38:27 GMT

حملة لرفع الاشغالات في مدينة موط بالداخلة

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة جهودها في تحسين مستوى النظافة وإزالة الاشغالات في منطقة تقسيم الحميات بمدينة موط. تشمل أعمال الحملة رفع الاتربة والمخلفات والتراكمات والقمامة وجميع الاشغالات المتواجدة في المنطقة. تم نقل المخلفات باستخدام معدات الوحدة المحلية إلى الأماكن المخصصة لها. هذا بالإضافة إلى تسوية وتمهيد وتوسيع الشوارع لتحسين راحة المواطنين.

تأتي هذه الحملة تحت إشراف صابر مبارز، نائب ثاني رئيس المركز، وهيثم حسين، المشرف العام على الأحياء، وأيمن محمد حسين، رئيس حى الزهور والجناين والمشرف على قسم النظافة، ومحمد فنده، رئيس حى شمال شرق موط، وإيهاب كامل، رئيس حى جنوب موط، وأسامة ميلاد، رئيس حى غرب موط، ومحمد سيد وممدوح دياب من العلاقات العامة والعاملين بقسم النظافة.

تهدف هذه الحملة إلى تحسين المظهر العام للمنطقة وتوفير بيئة نظيفة وصحية للسكان. إن جهود الوحدة المحلية تعكس التزامها الشديد برفع مستوى النظافة وتوفير حياة أفضل للمواطنين. يعد هذا النوع من الحملات ضروريًا للحفاظ على البيئة والحفاظ على صحة المجتمع في الداخلة.

تجدر الإشارة إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة قد قامت بعدة حملات نظافة في مناطق مختلفة من المدينة. تعكس هذه الحملات التزام الوحدة المحلية بتحسين المظهر العام للمدينة وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين.

تظل الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة ملتزمة بتحسين مستوى النظافة والحفاظ على الصحة العامة في المدينة، وتواصل جهودها لتنفيذ حملات النظافة وإزالة الاشغالات في المناطق المختلفة.

حملة لرفع الاتربة والمخلفات والتراكمات والقمامة وجميع الاشغالات في مدينة موط بالداخلة حملة لرفع الاتربة والمخلفات والتراكمات والقمامة وجميع الاشغالات في مدينة موط بالداخلة حملة لرفع الاتربة والمخلفات والتراكمات والقمامة وجميع الاشغالات في مدينة موط بالداخلة حملة لرفع الاتربة والمخلفات والتراكمات والقمامة وجميع الاشغالات في مدينة موط بالداخلة حملة لرفع الاتربة والمخلفات والتراكمات والقمامة وجميع الاشغالات في مدينة موط بالداخلة حملة لرفع الاتربة والمخلفات والتراكمات والقمامة وجميع الاشغالات في مدينة موط بالداخلة حملة لرفع الاتربة والمخلفات والتراكمات والقمامة وجميع الاشغالات في مدينة موط بالداخلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

أمين الباحة: إدخال المخيمات والكرفانات لرفع الطاقة الاستيعابية لزوار المنطقة

أوضخ أمين منطقة الباحة د. علي السواط، الجهود المبذولة لرفع الطاقة الاستيعابية لزوار المنطقة هذا العام.

وأضاف السواط، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية، لقد أدخلنا المخيمات والكرفانات وفق منظومة أخرى لاستيعاب عدد من الزائرين والمصطافين، مشيرا إلى متابعته اللجان التي كانت تعمل في المنطقة بالتعاون مع وزارة وهيئة السياحة لإزالة بعض العوائق الخاصة بدور الإيواء.

وأردف أمين منطقة الباحة ، أن الأهالي في منطقة الباحة يستطيعون تأجير شقق وغرف أو وحدات سكنية من خلال تطبيق متاح للجميع، حيث أصبح "الإيواء" في منطقة الباحة هو أحد مستهدفات المكتب الاستراتيجي في المنطقة.

فيديو | أمين منطقة الباحة د. علي السواط: لرفع الطاقة الاستيعابية لزوار هذا العام أدخلنا المخيمات والكرفانات#النشرة_الأولى#الإخبارية pic.twitter.com/WuHS4cCQTi

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • انتشار مستودعات سرية للأسماك بالداخلة ومسؤولين في قفص الإتهام
  • أمين الباحة: إدخال المخيمات والكرفانات لرفع الطاقة الاستيعابية لزوار المنطقة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الحكومة الجديدة بمناسبة التشكيل الجديد
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ مصطفى مدبولي بحلف اليمين للحكومة الجديدة
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ رئيس الوزراء بـ تشكيل الحكومة الجديدة
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين