في إطار الاهتمام المستمر بمنظومة النظافة ورفع الاشغالات التي تعاني منها قرية باقور التابعة لمركز ابوتيج تم تنفيذ مشروع تسوية طريق المغربات بقرية باقور و جاء هذا المشروع بناءً على توجيهات الدكتور محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة ابوتيج، الذي يولي اهتمامًا كبيرًا لتحسين البيئة التي يعيش فيها الأهالي.

تمت تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع، وتم تنفيذ العملية بإشراف محمد عبدالله نصير، رئيس الوحدة المحلية لقرية باقور، وذلك لضمان الجودة والدقة في التنفيذ.

وقد تمت الموافقة على تخصيص ميزانية لهذا المشروع، وتم تكليف فريق متخصص بتنفيذه.

وتشكل طريق المغربات اهتماماً كبيراً بالنسبة للسكان المحليين، حيث كان يعانون من مشاكل مستمرة نتيجة لتضاريس غير مستوية وتراكم الردم والأتربة على الطريق. كانت هذه العوامل تؤثر سلبًا على حياة السكان وتسبب العديد من المشاكل، مثل انسداد الصرف الصحي وتأخر وصول الخدمات الضرورية إلى القرية.

وبفضل تنفيذ مشروع تسوية طريق المغربات، تم حل هذه المشاكل بشكل جذري. تمت إزالة الأتربة والردم المتراكم على الطريق، وتم مصارفة الأمطار بصورة فعالة لضمان عدم تجمع المياه وحدوث الفيضانات.

وعبر الأهالي عن ارتياحهم لتنفيذ هذا المشروع الذي ساهم في تحسين جودة حياتهم وسلامتهم. حيث يتمتعون الآن بطريق نظيفة ومستوية تسهل تنقلاتهم وتوفر السلامة، بالإضافة إلى تأمين وصول الخدمات الأساسية بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عبد الراضي على استمرار التزام الجهات المعنية بتطوير وتحسين بنية تحتية القرى والمدن لضمان رفاهية المواطنين وتحسين البيئة التي يعيشون فيها. وأشاد بالجهود المبذولة في تنفيذ مشروع تسوية طريق المغربات، مؤكدًا أن هذا الإنجاز سيعزز صورة القرية ويحسن حياة سكانها

تم تسويه طريق المغربات بباقور لرفع اعمال الانزلاقات والردم ، فى إلاطار اهتمام نظام البيئه ومتابعه رئيس مركز ومدينه أم الطيور ورئيس الوحده المحليه باقور ، تمت تسويه طريق المغربات للتخفيف من مشكله الامطار و من التغيرات الجويه، كان ه المطر تراكم عليه ردمات وأتربه مما يعيق سير المركبات ويشكل خطرا على سالكي هذا الطريق. فلذلك تم تنفيذ مشروع تسويه الطريق لضمان التجهيز وجوده الطريق.

محلية ابوتيج تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع محلية ابوتيج تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع محلية ابوتيج تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع محلية ابوتيج تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع محلية ابوتيج تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع محلية ابوتيج تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع محلية ابوتيج تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع محلية ابوتيج تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع محلية ابوتيج تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع محلية ابوتيج تسوية طريق المغربات بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب تنفیذ مشروع

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطيني: نقدر دور مصر في الإشراف على انسحاب إسرائيل من غزة عام 2005

قال دياب اللوح، سفير دولة فلسطين، إن الدولة الفلسطينية تقدر دور مصر في الإشراف على الانسحاب الكامل للاحتلال الإسرائيلي عام 2005، مؤكدا أنها تتمسك بالدور المصري في رعاية المصالحة الفلسطينية، الذي جاء بقرار عربي، كما تقدر أيضا كل الجهود التي ساعدت مصر في المصالحة.

تحقيق المصالحة الفلسطينية

وأوضح «اللوح»، خلال لقائه مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه جرى توقيع اتفاقيات في القاهرة عامي 2011 و2017، ترتب عنها تشكيل لجان وضعت آليات للمصالحة، لكنه جرى تعطيل ما تم الاتفاق عليه، مشددا على أن الفلسطينيين يتطلعون لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية في المجتمع الفلسطيني.

وعبر السفير الفلسطيني، عن شكره وتقديره للجهود المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، لفتح باب التبرعات بنصف مليار دولار، لإعمار ما دمره الاستعمار، لافتا إلى أن مصر باشرت بناء 3 مدن في قطاع غزة، تضمنت آلاف الوحدات السكنية لإعادة تسكين المواطنين الذين دمر الاحتلال الإسرائيلي بيوتهم، كما جرى إنشاء بنية تحتية مكتملة لهذه المدن، لكن إسرائيل دمرت هذه المدن والبنى التحتية.

مقالات مشابهة

  • استدعاء 1.4 مليون شاحنة رام 1500 لإصلاح خلل في نظام الفرامل
  • بمساحة 1000 متر.. إطلاق أول حديقة حجرية مستدامة بيئيًا في مكة
  • استرداد 134 ألف متر مربع و1162 فدان زراعة وإزالة 900 حالة بناء مخالف بالمحافظات
  • بارالمبياد باريس.. العداء كرعي عبد الكريم يحل خامسا نهائي سباق 1500 متر
  • مواصفات وأسعار سيارة تويوتا الـ SUV الـ 7 راكب .. فيديو
  • السفير الفلسطيني: نقدر دور مصر في الإشراف على انسحاب إسرائيل من غزة عام 2005
  • بعد فتح الاشتراك.. شروط مهمة للتسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج
  • محافظ أسيوط: إزالة 22 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والزراعية بالمحافظة   
  • تسوية الجنوب اقتربت وجولة قريبة للجنة الخماسية على المرجعيات
  • تسوية كبرى توقع سلامة وحده وتحفظ صورة لبنان في الخارج؟