بوابة الوفد:
2024-10-05@03:08:56 GMT

موعد انتهاء معسكر الأهلي بالنمسا

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره التدريبي المغلق بدولة النمسا في السادس من شهر سبتمبر الجاري ، بعد أن بدأت فعالياته الإثنين الماضي ٢٨ أغسطس.

مختار مختار يعلق على ملف مهاجم الأهلي الجديد

ويستعد الأهلي لخوض منافسات الموسم الجديد محليا وقاريا ، بالإضافة إلى مواجهة كأس السوبر الأفريقي المرتقبة التي تقام في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ١٥ سبتمبر الجاري.

جولة حرة للاعبي الأهلي..

على صعيد متصل ، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي   بقيادة السويسري مارسيل كولر  السماح للاعبي الأحمر   بجولة حرة في مدينة فيينا،أمس  السبت على هامش معسكر إعداد الفريق المقام حاليا في النمسا.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد قام بمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بالأمس، على أن يستأنف الفريق الأحمر  تدريباته اليوم الأحد بصورة طبيعية، وفقا للبرنامج التدريبي المحدد مسبقا من قبل الجهاز الفني والإداري.

وكان الأهلي قد خاض تدريبات قوية على مدار الأيام الماضية، وتنوعت الحصص التدريبية بين الجوانب البدنية والفنية، في إطار خطة الجهاز الفني للوصول باللاعبين لأفضل جاهزية فنية وبدنية، وتحقيق أقصى استفادة من المعسكر الخارجي، قبل انطلاقة الموسم الجديد الذي يبدأ بمواجهة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة منتصف الشهر الجاري.

وعلق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  على معسكر الفريق الأحمر الحالي مشيرا إلى أن الأمور داخل معسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليا في النمسا، تسير بشكل طيب للغاية.

وأوضح بيبو، أن المعسكر يشهد أجواء حماسية كبيرة للغاية من كل اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة، بالإضافة إلى وجود حالة شديدة من التركيز ظهرت بوضوح على كافة عناصر الفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أن السمة الواضحة على لاعبي الأهلي خلال المعسكر الحالي، هي روح التحدي والإصرار، ورغبة الجميع في إثبات جدارتهم، من أجل مواصلة مسيرة الألقاب، والاستمرار في التربع على عرش الكرة الإفريقية والمحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النمسا السوبر الأفريقي الموسم المحلي أغسطس بالنادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد  جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلى ميكالي المدير الفني ومعاونيه بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والكابتن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد  وأفراد الجهاز المعاون وهم : البرازيلى ريكاردو ريسندى المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد  والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمي ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي ود.هاجد العنتبلى طبيب المنتخب ود.صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وعمرو سلمان واحمد ايهاب الإداريين .

ورحب جمال علام بكل أفراد الجهاز الفني مشددا على ثقته الكبيرة فى ميكالى وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

ومن جانبه وجه ميكالى الشكر إلى مجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به وأضاف أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة فى تشكيل مستقبل الكرة المصرية وأعرب ميكالى عن سعادته بالتواجد فى مصر وارتباطه بالجمهور المصري مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير .. ورحب ميكالى بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجميع.

وبعد جلسة الترحيب اجتمع ميكالى مع معاونيه فى جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل اعلان القائمة الرسمية للمعسكر .

مقالات مشابهة

  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات الناقلة
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • موعد انتهاء توقيت صيفي 2024.. وهذه خطوات تغيير الساعة في الهاتف
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • بقيمة نحو 7.2 مليار ريال سعودي.. الوليد بن طلال يعلن موعد انتهاء بناء برج جدة
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم