بوابة الفجر:
2024-09-19@11:08:58 GMT

مارسيل كولر يستبعد نجم الأهلي من حساباته الفنية

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعيد بما بقدمه صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي والعائد من الإعارة خلال معسكر النمسا.

 صلاح محسن بعيد عن حسابات كولر الفنية 

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، أن صلاح محسن كان بعيدا عن حسابات كولر الفنية على المدى القريب بسبب إنه كان من أقل لاعبي الفريق في القياسات والإختبارات البدنية التي أجريت على اللاعبين قبل السفر.

الأزمة مستمرة.. صدمة كبيرة لجماهير الزمالك قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية جولة تفقدية من البناني حول تلقي طلبات مرشحين انتخابات الزمالك

وأتم شبانة، بأن كولر أشاد بإلتزام اللاعب خلال المعسكر وأنه في حال إستمراره على نفس المستوى سيكون الخيار الأول لهجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الإفريقي 15 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية وفقا لما حدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح محسن السوبر الأفريقي مارسيل كولر الأهلي اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات غدا الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي المحدد استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا الأهلي يتفوق على جورماهيا بثنائية ربيعة وتاو في الشوط الأول الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة مساء السبت القادم على ستاد القاهرة الدولى وتنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، إلى مطار القاهرة استعدادًا للقاء العودة  بعد الفوز أمام جورماهيا الكيني، يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا على نظيره جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يحمل الفريق لقبه أخر موسمين.
 

مقالات مشابهة

  • صلاح التيجاني: والد خديجة يستغلها لتصفية حسابات بعد فشله في رد زوجته
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • شبانة: الأهلي والزمالك وافقا على نظام استثنائي للدوري بشرط واحد
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر