أكدت صحيفة ميرور البريطانية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي وافق على رحيل النجم المصري محمد صلاح واستسلم أمام ضغوط العروض السعودية الضخمة، ولكن بشرط أن يكون ذلك بداية من الموسم المقبل 2024-2025.

صحيفة ميرور: انتقال صلاح للدوري السعودي أمر حتمي في 2024وأوضحت الصحيفة أن صفقة انتقال محمد صلاح قد أصبحت أمرًا حتميًا في عام 2024، وأن يورجن كلوب يدرك صعوبة استمرار النجم المصري في صفوف ليفربول.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب ما زال متمسكًا بالأمل في استمرار محمد صلاح بقميص ليفربول هذا الموسم، وتقبله لرحيله في الخروج لخوض تجربة جديدة في الشرق الأوسط بالعام المقبل.

تقارير: أزمة البديل تهدد انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدةوأضافت أن هناك عائقا وحيدا يعرقل رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي، حيث يرغب يورجن كلوب في أن يتمسك ملاك النادي بالحفاظ على النجم المصري، وذلك لأنه حال انتقاله لصفوف اتحاد جدة، لن يستطيع الريدز ضم بديل له قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وكان فريق ليفربول قد اختتم صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع لاعب الوسط الهولندي ريان جرافينبيرش، قادمًا من صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.

وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024 على حساب ألمانيا

تأهل منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

شارك سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل

ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على مستقبل كلا من المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك نجمي ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن عقد صلاح وفان دايك مع ليفربول ينتهي في يونيو عام 2025 وارتبطا بالرحيل عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف" كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم، عقوبات قوية ضد نادي الزمالك على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

قرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول