شارك ايمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في افتتاح معرض الحديد والصلب الذي يُقام حاليًا  في الفترة من ٢ إلى ٤ سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة والذي افتتحه المهندس محمد عبد الكريم رئيس هيئة التنمية الصناعية نيابة عن وزير التجارة والصناعة.

غرفة القاهرة تشكيل 39 شُعبَة تجارية لتنشيط القطاعات ودعم الاقتصاد القومي الغرف التجارية تنظم معارض "أهلًا مدارس" في المحافظات

 


وأكّد أيمن العشري على أهمية هذا المعرض  وما يعكسه من إيجابيات ، سواء على هذا القطاع نفسه أو على المنظومة الصناعية والتجارية بأكملها ، ويؤكد قدرة وريادة مصر في تنظيم مثل هذه الفعاليات المهمة.


ولفت ( العشري) إلى أن المعرض متخصص في الحديد والصلب والإنشاءات والصناعات المعدنية والصاج والمسبوكات وماكينات القطع واللحام وخطوط الدرفلة واللحام والأفران والحراريات ، ويعتبر المعرض الأول من نوعه في الشرق الأوسط.
وأردف ( العشري) أن إقامة مثل هذا المعرض وبهذا الشكل المنظم يشير إلى الخطوات التنموية الثابتة التي تسير بها مصر نحو تأكيد ريادتها في كافة المجالات ، وأن مصر لديها من المقومات والبنية التحتية التي تؤهلها لاحتضان أهم الفعاليات العالمية وفي مختلف المجالات.
وشارك رئيس غرفة القاهرة في الجولة التفقدية لأجنحة  المعرض للتعرف على آراء ومطالب العارضين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس غرفة القاهرة غرفة القاهرة معرض الحديد والصلب وزير التجارة والصناعة غرفة القاهرة

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014

قال الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب السابق، إنه في عام 2014، كانت هناك ندوة للكاتب وحيد حامد بمعرض الكتاب، ليوضح وجهة نظره في الإخوان لجمهور المعرض.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، مع الدكتور محمد الباز، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أنه استقبل اتصالا هاتفيًا من الدكتور صابر عرب وزير الثقافة وقتها، وأخبره أن وزير الداخلية اتصل عليه، وقال له إن الإخوان يجتمعون عند رابعة وسيأتون إلى المعرض، وأنه سيرسل له قوات شرطة للتأمين.

وتابع أنه وجد مجموعة ضخمة من اللواءات وسيارات الأمن المركزي، وذهب إليهم وطلب منهم أن تكون سيارات الشرطة بالجانب، بدلا من أمام سراي الاستثمار، وتم الاستجابة لطلبه.

وأكد أنه لم يتحدث مع عاصم شلبي الكادر الإخوانى الكبير، وكان رئيس اتحاد الناشرين المصريين وقتها، بل اتصل على عادل المصري نائب رئيس اتحاد الناشرين المصريين، وأخبره بأن الوزير هاتفه، وقال له عن تجمع الإخوان، وأن لديه قوات شرطة ما أنزل الله بها من سلطان، وليس لديه مشاكل، لكن مشكلته أن الوزير طلب منه عندما يأتي الإخوان، يغلق المعرض، وبعدها لن يفتح مرة أخرى.

وأشار إلى أن عاصم شلبي، قال له إنه لا يعرف شيئًا عن ذلك الأمر، لكنه سيرى ويتحدث إليه مرة ثانية، وخلال ساعة إلا ربع، هاتفه مرة أخرى، وقال له لن يأتي أحد من الإخوان.

مقالات مشابهة

  • غرفة السياحة: إشغالات فنادق القاهرة تصل لـ90% بسبب إقبال السياح العرب
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • الأمين العام لـ «تقدم»: متفائلون بمؤتمر القاهرة و مصر قادرة بشأن الضغط على الطرف المُتعنت لوقف الحرب
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • غرفة القاهرة: فصل التجارة الخارجية عن وزارة الصناعة يصب في صالح المصدرين
  • الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى
  • فضل الله: لا تتوقفوا عن طلب العلم فالمقاومة قادرة على ردع العدوّ
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة