امر قاضي المعارضات بالقليوبية ، حبس المتهمين  بسرقة سيارة نقل تابعة لشركة الكهرباء من قائدها، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات ،  أثناء سيره على الطريق الزراعي بدائرة مركز شرطة قليوب، حيث تبين أنه أثناء جلوسه على أحد المقاهي سرقها 3 أشخاص، وتم ضبطهم واعترفوا عن مكان السيارة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

حمولة "سيارة كسح".. النيابة تحقق في مشاجرة تسببت بإصابة ٤ أشخاص بشبين القناطر تأجيل محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها تجديد حبس المتهمين  بسرقة سيارة نقل تابعة لشركة الكهرباء بقليوب 

وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب ، يفيد ورود بلاغا من سائق بمحطة كهرباء، أنه حال سيره بالسيارة عهدته "نقل" بطريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي بدائرة المركز  فوجئ بشخصين مجهولان قاما بإلقاء حجر تجاه سيارته وتهديده والاستيلاء عليها كرهًا عنه ولاذا بالفرار.

حيث توصلت جهود  رئيس مباحث المرور؛  الى عدم صحة ما أدلى به المبلغ وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيامه بترك سيارته بالطريق المشار إليه وجلوسه بأحد المقاهي وقيام مجهولان بالاستيلاء على السيارة بأسلوب المغافلة، وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص اعترف بصحته وعلل الإدلاء بما سبق خشية من المسائلة من جهة عمله.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وان وراء ارتكاب الواقعة  ثلاثة أشخاص لهم معلومات جنائية أحدهم عميل سيئ النية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر إثنين منهم بالاستيلاء على السيارة والتصرف فيها بالبيع للثالث الذى قام بتفكيكها تمهيدًا لبيعها وأرشد عن أجزاء من السيارة وتولت النيابة التحقيق.

القبض علي المتهمين بسرقة  مخزن إطارات سيارات في شبرا الخيمة 

كما تمكنت ضباط  مباحث قسم أول شبرا الخيمة، القبض علي  المتهمين بسرقة مخزن إطارات سيارات في شبرا، واعترفا بارتكاب الواقعة وبيع المسروقات لمتهم ثالث للتصرف فيها.

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية ،  إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من أحد الأشخاص بسرقة مخزن كائن بدائرة القسم عبارة عن 36 إطار مركبات وبطارية دراجة آلية.

كما كلف اللواء محمد السيد،  مدير مباحث المديرية بسرعة كشف غموض الواقعة وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين لهما معلومات جنائية، وكذا عميل مسروقات "سىء النية" له معلومات جنائية جميعهم مقيمين بدائرة القسم.

وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهمين الأول والثاني وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب واقعة السرقة وبيع المسروقات للثالث، كما أرشد الأخير عن المسروقات وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب
https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة قليوب سرقة سيارة نقل تابعة لشركة الكهرباء مدير امن القليوبية

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص نشاطه في سرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة.

وفي التفاصيل، تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من سائق، وعاملين، مقيمين بمحافظة القليوبية، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة 3 بطاريات ليثيوم من أحد أبراج الاتصالات، الكائنة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وبحوزتهم السيارتين المستخدمتين في ارتكاب الواقعة ومبلغ مالي من قيمة بيع البطاريات.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتصريف المسروقات لدى عميلين سيئي النية، تم ضبطهما، واعترفوا ببيع 4 بطاريات ليثيوم آخرين قاموا بالاستيلاء عليها من برج آخر، لعميل سىء النية، عامل، مقيم بالجيزة، وضبط بحوزته متحصلات واقعتي السرقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًبأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة

سقوط عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول بالغربية

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • إخماد حريق شب فى عيادة طبية بفيصل
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • استمرار حبس المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • المشدد 6 سنوات لـ «صاحب محل دواجن» لاتهامه بترويج المخدرات في شبرا الخيمة
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • المتهمون بسرقة الشقق: بنراقبها قبل سرقتها للتأكد من عدم وجود أصحابها بداخلها