بوابة الوفد:
2024-09-28@08:26:46 GMT

86 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

شنت الإدارة العامة للمرور، حملات مكثفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 86074 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 26653 مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

 

ضبط 32 شكارة دقيق بلدي مدعم خلال حملة تموينية بديروط ضبط نجار تخلص من حياة بائع خضار بسبب خلافات الجيرة بأخميم

ونجحت الجهود في ضبط 1319 مخالفة السير بدون تراخيص، و12مخالفة موقف عشوائى، و2098 مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، و3 مخالفات شروط التراخيص.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

 

وشهدت ميادين وشوارع العاصمة انتشار مكثف لرجال المرور لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

حيث تتمركز الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الادارة العامة للمرور المرور وزارة الداخلية المخالفات المرورية مخالفة مرورية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: ضبط 259 مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، استمرار المحافظة في إقامة المزيد من المعارض والشوادر والمنافذ الثابتة والمتنقلة ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، بالتعاون مع مديرية التموين لتوفير السلع الغذائية والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، حيث بلغ عدد المعارض والمنافذ 78 منفذا على مستوى المحافظة.

 

حملات رقابية علي المخابز البلدية و الأسواق

وشدد محافظ المنيا في بيان، على مواصلة تنفيذ حملات تفتيشية مفاجئة على المخابز والمطاعم والمحال التجارية بمختلف المراكز والأحياء بالتنسيق بين التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك وغيرها لإحكام الرقابة على الأسواق.

 

إجراءات قانونية ضد المخالفين

من جانبه، كشف المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين عن أن المديرية نفذت حملات تموينية مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، وضبطت 259 مخالفة، منها 181 في مجال المخابز البلدية (نقص وزن -عدم وجود ميزان - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات- عدم وجود شهادة صحية- عدم وجود سجلات)، و78 مخالفة في مجال الأسواق (عدم الإعلان عن الأسعار - بيع بأزيد من السعر المقرر- بدون ترخيص- سلع منتهية الصلاحية - عدم وجود شهادة صحية - سلع مجهولة المصدر- تجار تموينيين).

مقالات مشابهة

  • المرور يحرر 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • ضبط 24 ألفا و500 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • إتاحة خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر "أبشر".. اعرف الخطوات
  • خلال 24 ساعة ضبط 27762 مخالفة مرورية متنوعة
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور مجانًا
  • محافظ المنيا: ضبط 259 مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق
  • خلال 24 ساعة ضبط 31750 مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط 31750 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • المرور تحرر 31 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 31 ألف مخالفة مرورية متنوعة