قال علاء الزهيري، رئيس اتحاد التأمين، إن هناك مشاركة واسعة من قبل لشركات التأمين للوساطة والتأمين وإعادة التأمين من مختلف الدول الأجنبية والعربية فى ملتقى التأمين وإعادة التأمين راندفو 5 والذي سينعقد فى الفترة من 17 وحتى  19 سبتمبر الجاري، وذلك لتبادل الرؤى والمقترحات.

وأوضح خلال مؤتمر صحفى اليوم أن أكثر  من 900 مشارك حتى الآن من شركات التأمين وإعادة التأمين المحلية والعالمية، وهناك خبراء دوليون مهتمين بطرح آرائهم وتجاربهم حول مواجهة التحديات العالمية والمتعلقة بالتضخم المرتفع وتبعات الحرب الروسية الأوكرانية .


 وأشار إلى أن قطاع التأمين واجه العديد من التحديات العالمية ومن ثم فإن هناك رغبة فى رسم  خريطة مواجهة التحديات المتعلقة بالأحداث العالمية ومن ثم فإن الملتقى يهدف لتبادل المعلومات والمقترحات حول  رؤية شركات لتأمين وإعادة التأمين بعد تأثرها عالميا بحالة الوضع السياسي والاقتصاد.

ومن جهته أوضح الدكتور طارق سيف الأمين العام لإتحاد التأمين، إن المؤتمر سيناقش أثر التغيرات الاقتصادية العالمية والمحلية على قطاع التأمين وهو ما تم توفيقه ، في الأبحاث  المقدمة من خلال مسابقة عزة عارفين .
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاقتصادية العالمية اعادة التامين اقتصادي التحدى وإعادة التأمین

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا ضد بيراميدز خلال ساعات

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه سيتم اتخاذ قرارات بالطبع تجاه بيان نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن أعضاء المجلس عقدوا عدة اجتماعات بالأمس مع وزير الشباب والرياضة وفيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، والمرحلة الحالية تشهد ترتيب بعض الاولويات.

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك تحركات من جانب اتحاد الكرة بالفعل تجاه بيان بيراميدز، والأمور لن تمر بالطبع، ومن الطبيعي أن يكون هناك اتفاق واختلاف بلا تجريح.. من يخطأ لن نرد عليه بنفس الأسلوب".

وأضاف: "لا أقبل بشكل شخصي أو مسئولي اتحاد الكرة ما جاء في بيان بيراميدز، لأنه اخطئ في حق اتحاد الكرة والرابطة ولابد أن يتم مواجهته بأقسى شئ، وكل طرف من حقه المطالبة بحقوقه دون التجريح أو الاهانة".

وواصل: "سيكون هناك رد على بيان بيراميدز بالطبع وربما خلال وقت قليل جدًا".

مقالات مشابهة

  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية.. غدا
  • رئيس «طاقة النواب» يكشف أبرز الملفات على مائدة وزير البترول: التحديات كبيرة
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات
  • انعقاد مؤتمر افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا ضد بيراميدز خلال ساعات
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • فرص عمل وملايين السياح.. مدبولي يكشف مكاسب مصر من مشروع SouthMed
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي