بوابة الوفد:
2024-06-27@13:14:01 GMT

الشرقية للدخان تزيد إنتاجها من السجائر بنسبة 40 %

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

أعلنت الشركة الشرقية للدخان، أكبر شركة لصناعة السجائر في مصر، عن زيادة إنتاجها من السجائر بنسبة 15% في الشهر الماضي، ليصل إجمالي الزيادة إلى 40% منذ بداية العام الجاري.

احتياجات السوق المحلية 

وقال المهندس هاني أمان، الرئيس التنفيذي للشركة، إن الزيادة تأتي في إطار الجهود المستمرة للشركة لتلبية احتياجات السوق المحلية من السجائر، وضمان وصولها إلى المستهلكين بأسعار مناسبة.

الشرقية للدخان تكشف عن تحركات جديدة لضبط أسعار السجائر (فيديو)

وأضاف أمان أن الشركة تعمل مع الأجهزة المختلفة لرصد حركة إنتاج وتوزيع وبيع السجائر، للتأكد من حسن توزيعها ووصولها إلى المستهلكين في جميع أنحاء الجمهورية.

وكانت الشركة الشرقية للدخان قد أعلنت في وقت سابق عن زيادة أسعار السجائر بنسبة 10%، اعتبارًا من 15 مارس الجاري.

لبيعها في السوق السوداء.. تفاصيل سقوط صاحب محل يحتكر السجائر

يأتي في إطار المتابعة اليومية لحركة توزيع وبيع السجائر بالأسواق والتي تنفذها الشركة بالتعاون مع الجهات المعنية، واستكمالا للجهود الأمنية، وتجاوبا مع التزام الكثير من التجار تجاه عدم تخزين السجائر وحجبها عن المستهلكين، وبهذه الزيادة الثانية يصبح إنتاج السجائر زاد بنسبة 40%.

https://www.whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u?fbclid=IwAR1o2NR1WR6m-vb9zj0l0f7OMAmE-i9cHMgQj2WuqxRyBKOc-0VTqCyPI_Q

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشركة الشرقية للدخان صناعة السجائر السجائر احتياجات السوق الشرقیة للدخان

إقرأ أيضاً:

إطلاق «مجموعة أمنيات» لقيادة المشروعات الجديدة

دبي (الاتحاد)
كشفت أمنيات العقارية عن هيكل مؤسسي جديد تترأسه «مجموعة أمنيات» التي تم تشكيلها حديثاً، في خطوة تمثل فصلاً جديداً في مسيرة الشركة. 
وتمثّل «مجموعة أمنيات» مظلة لتحقيق نطلعات الشركات التابعة لها، حيث تهدف إلى تحقيق محفظة إجمالية بقيمة 100 مليار درهم خلال السنوات الخمس المقبلة خصصت 50 مليار درهم منها لمشروعات جديدة في قطاعات عقارية متنوعة.
وتهدف أمنيات إلى إحداث نقلة نوعية في السوق العقاري في دبي من خلال إنشاء تجارب معيشية مبتكرة حيث تواصل الشركة إرساء معايير جديدة في القطاع منذ تأسيسها في 2005.
وقالت الشركة في بيان لها إنها ستقوم بتسريع مسار نموها مع التزام بتوسيع حضورها ضمن شريحة العقارات فائقة الفخامة بمحفظة إجمالية تصل إلى 50 مليار درهم.
وأضافت: ساهمت سياسة التنويع الاستراتيجي منذ اليوم الأول في تمكين المجموعة من التوسع ضمن شرائح مختلفة في السوق وتماشياً مع هذه السياسة، ستكشف «مجموعة أمنيات» قريباً عن شركة عقارية جديدة، من المقرر إطلاقها في الربع الثالث من عام 2024، وذلك في إطار التزامٍ مستهدف بقيمة 50 مليار درهم في في اقسام عقارية جديدة تستهدف قطاعات متعددة في السوق. 
وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي: أطلقتُ «مجموعة أمنيات» للاستثمار بهدف تلبية احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في سوق العقارات الآخذ بالتنامي في الإمارات، ملتزمين بمبدأ 'الأفضل ضمن فئتها – في كل الفئات'، ومدفوعين بالنمو القوي لاقتصاد الدولة ورؤيتها طويلة الأمد، وبإلهام من نجاح علامة أمنيات فائقة الفخامة.

أخبار ذات صلة أوسيك يتخلى عن لقبه! عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي

مقالات مشابهة

  • الاتحاد للشحن تزيد سعة الشحن الاستيعابية لتعزيز التزامها تجاه سوق أميركا الشمالية
  • “الاتحاد للشحن” تزيد سعة الشحن الاستيعابية لتعزيز التزامها تجاه سوق أمريكا الشمالية
  • عودة إمدادات الغاز بسيدي كرير وبدء الإنتاج في المصانع
  • انسحاب ماكدونالدز بالكامل من مصر بسبب خسائرها.. حقيقة الأنباء المتداولة
  • بسبب الغاز الطبيعي.. شركة مصرية كبرى تعلن توقفها عن العمل
  • إطلاق «مجموعة أمنيات» لقيادة المشروعات الجديدة
  • "موبكو" تخطر البورصة بتوقف مصانعها بسبب نقص إمداد الغاز الطبيعي
  • «توبي» تقرر زيادة رأس المال 100% بأسهم منحة
  • برنامج استبدال السلع الاستهلاكية ينشط السوق المحلية في الصين
  • مختص: الإدراجات الجديدة تزيد عمق السوق السعودي وتخلق مزيداً من الفرص والاستثمارات