عدن (عدن الغد) خاص:

دعا اتحاد عدن لكرة القدم مندوبي الأندية المشاركة في البطولة الكروية لفئة الشباب مواليد 2005/2006, لحضور الاجتماع الفني الخاصة بمناقشة اللائحة المنظمة للبطولة التي من المتوقع انطلاق منافساتها خلال شهر سبتمبر الجاري بعد استكمال الترتيبات والتجهيزات اللازمة.

 

وحدد الاتحاد في الاجتماع الذي عقد عصر أمس السبت صباح يوم الثلاثاء القادم الموافق 5 سبتمبر، موعد اجتماع الأندية المشاركة في البطولة التي ينظمها اتحاد عدن برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة عبدالجبار سلام رئيس الاتحاد، جرى استعراض بنود الاجتماع السابق والمصادقة عليه من قبل الاعضاء، بالإضافة إلى فتح باب النقاش وتبادل الآراء حول بعض المقترحات والتوصيات التي خرج دونت في المحضر.

 

وتضّمن الاجتماع مناقشة بعض القرارات المتعلقة بإقامة البطولة، واهمها توجيه خطاب للأندية بضرورة استكمال الوثائق المطلوبة والتي تم الاتفاق عليها وإقرارها من قبل الاتحاد، والتطرق إلى الآليه التي سيتم من خلالها اعتماد عملية القيد والتسجيل الخاصة بلاعبي الأندية المشاركة.

 

واوصى الاجتماع الأمانة العامة للإتحاد إرسال لائحة البطولة للأندية المشاركة، بعد أن جرى اعتماد التعديلات الأخيرة وفقاً للائحة الاتحاد الدولي للعبة، وذلك من أجل الاطلاع عليها والموافقة قبل انطلاق منافسات بطولة الشباب الكروية، وكما تم الاتفاق على إرسال شروط القيد والتسجيل للأندية للإطلاع عليها والتوقيع من قبلها بالموافقة.

 

وفي ختام شدد الاجتماع  أندية محافظة عدن بالالتزام بالسن القانوني المسموح به، والاستعداد والتجهيز للبطولة بصورة جيدة تليق بجحم المكانة التي تتمتع بها أندية المحافظة، مشيراً إلى أن الاتحاد ممثل بلجنة المسابقات حدد مواعيد للأندية يجري من خلالها فحص الوثائق الرسمية الخاصة بتسجيل وتقييد اللاعبين المشاركين مع الأندية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي جراند سلام للجودو» تنطلق 11 أكتوبر

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن اتحاد الجودو، انطلاق بطولة «أبوظبي جراند سلام للجودو»، يوم الجمعة المقبل 11 أكتوبر الجاري، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبوظبي، تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.
وأكد الاتحاد أن البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها النقدية 154 ألف دولار، سوف تستمر 3 أيام، في صالة «مبادلة أرينا»، بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وبمشاركة نوعية مميزة من أبطال الجودو المصنفين عالمياً.
وتجري قرعة المنافسات الخميس المقبل بفندق «جراند ميلينيوم» في أبوظبي، عبر تقنية الاتصال المرئي، وبحضور وفد من الاتحاد الدولي واتحاد الجودو.
وقال محمد بن ثعلوب الدرعي، سفير الاتحاد الدولي للجودو للصداقة والسلام والإنسانية، رئيس اتحاد الجودو، رئيس اللجنة العليا المنظمة، إن النزالات ستقام في 7 أوزان مختلفة للرجال ومثلها للسيدات، وستشهد توزيع 56 ميدالية ملونة، منها 14 ذهبية، و14 فضية، و28 برونزية لأصحاب المركزين الثالث والرابع في كل وزن.
وأضاف أن باب الاشتراك في البطولة سيظل مفتوحاً من خلال موقع الاتحاد الدولي حتى موعد إجراء القرعة.

أخبار ذات صلة استلم أموال الإيجارات ورفض تسليمها للمالك «بيئة أبوظبي» تستضيف اجتماع لجنة بقاء الأنواع 25 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين
  • "أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • «أبوظبي جراند سلام للجودو» تنطلق 11 أكتوبر
  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • فيفا يقترح فترة انتقالات ثالثة قبل مونديال الأندية
  • لـمنع إسرائيل من المشاركة في المحافل الكروية الدولية.. الفيفا يتحرك بطلب فلسطيني ويفتح تحقيقا
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025
  • حجة.. وقفة لقطاع التعليم الفني والكليات الخاصة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية