موقع 24:
2024-06-27@12:13:07 GMT

جيرارد يهنئ علي هزازي باستدعاء مانشيني

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

جيرارد يهنئ علي هزازي باستدعاء مانشيني

هنأ مدرب الاتفاق، الإنجليزي ستيفن جيرارد، لاعبه علي هزازي بالانضمام للمنتخب الوطني السعودي لكرة القدم بقيادة روبرتو مانشيني، وذلك بعد فوز الفريق 3-1 على ضمك بالدوري المحلي.

وتقدم الاتفاق للمركز الخامس برصيد عشر نقاط من خمس مباريات بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على ضمك مستفيداً من ثنائية موسى ديمبلي والذي سجل الهدفين بعد تمريرتين حاسمتين من القائد جوردان هندرسون.


وقال جيرارد لموقع النادي عقب المباراة عن لاعبه: "علي هزازي نموذج مميز وأهنئه بالانضمام للمنتخب السعودي تحت قيادة الأسطورة مانشيني".

#الأخضر_في_سبتمبر

" 26 “ لاعبًا اختارهم @robymancio للمشاركة في معسكر نيوكاسل ????⬇
???? https://t.co/JLOp6x6tOB . pic.twitter.com/cK0r2GA7eN

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) September 2, 2023


وتابع: "يأتي ذلك ثمرة لالتزامه وإيمانه بمشروع الاتفاق، نتطلع خلال الفترة المقبلة إلى انضمام المزيد من لاعبينا للمنتخب السعودي".
وأعلن مانشيني المدرب الجديد للمنتخب السعودي تشكيلته الأولى لخوض معسكر إعدادي يبدأ اليوم الأحد، في مدينة نيوكاسل الإنجليزية لمواجهة كوستاريكا وكوريا الجنوبية ودياً الأسبوع المقبل.
وأعلن الاتحاد السعودي للعبة تعاقده مع المدرب الإيطالي الأربعاء الماضي، لقيادة الفريق حتى 2027.
وعن المباراة قال قائد ليفربول السابق: "كان من الممكن تحقيق فوز أكبر في حال الاستفادة من الفرص التي سنحت لنا وكان من الممكن أن تصل النتيجة إلى أربعة أو خمسة أهداف".
وقال حمدان الشمراني صاحب الهدف الثالث للاتفاق لمحطة شركة الرياضة السعودية (إس.إس.سي) "نادي الاتفاق طموحه كبير هذا العام، نملك عناصر جيدة في الوسط ونأمل مساعدتهم من أجل تحقيق ما تتمناه الجماهير".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الاتفاق السعودي منتخب السعودية

إقرأ أيضاً:

مهاجما نيوكاسل والأهلي المصري على رادار أندية” روشن”

البلاد- جدة

أكدت تقارير موثوقة أن اللاعب كالوم ويلسون، مهاجم نيوكاسل، أصبح هدفًا للرحيل هذا الصيف، حيث يجذب اهتمام نادي وست هام يونايتد وأحد أندية الدوري السعودي.
فقد كشف الصحفي «بن جاكوبس» عبر حسابه الرسمي على منصة” إكس” عن تواصل كل من ناديي الأهلي والفتح مع نيوكاسل لبحث إمكانية التعاقد مع ويلسون، لكن لم يتم تقديم أي عرض رسمي حتى الآن. ويُعدّ نيوكاسل منفتحًا على بيع ويلسون، خاصةً مع رغبة النادي في التعاقد مع دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون.
من جهة أخرى، دخل مهاجم الأهلي المصري، بيرسي تاو، دائرة اهتمام أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تلقى تاو عرضًا رسميًا من نادي الخلود- الذي صعد حديثًا إلى دوري روشن- ويُنتظر رد اللاعب على هذا العرض خلال الفترة القادمة، وينتهي عقد بيرسي تاو (30 عامًا) مع الأهلي في نهاية الموسم المقبل، ما يفتح المجال أمام إدارة النادي لتحقيق استفادة مالية من بيعه، وقد شارك تاو في 30 مباراة مع الأهلي هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف، بينما لم يصنع أي هدف.

مقالات مشابهة

  • قواعد اللعب المالي النظيف تجبر نيوكاسل علي بيع كالوم ويلسون
  • الخارجية الألمانية تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية يكشف تفاصيل جديدة بشأن حقل ظهر
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • أولى تصريحات مدرب منتخب نشامى الأردن جمال سلامي - فيديو
  • أولى تصريحات مدرب منتخب النشامى الأردني جمال سلامي - فيديو
  • 18 لاعباً في معسكر اخضر البراعم للبلياردو
  • مهاجما نيوكاسل والأهلي المصري على رادار أندية” روشن”
  • ناقد رياضي : تحركات لمرضاة الزمالك بالساعات الأخيرة قبل موعد القمة