بوابة الوفد:
2024-06-30@03:19:33 GMT

حبس عصابة الإتجار في الآثار بمصر القديمة

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بحبس 12 شخصًا، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالإتجار في الآثار بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

 

حبس متهم بحيازة كمية من مخدر الهيدرو في المقطم حبس شاب مُتهم بقتل زوجة شقيقه بالشرقية

 

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة مصر القديمة تلاحظ تجمع مجموعة من الأشخاص أثناء قيام اثنين منهم بعرض قطعة حجرية يشتبه في أثريتها.

 

وبالفحص، تم ضبط كل من (طرف أول "بائعين": شخصين) حال استقلالهما سيارة "ملك وقيادة أحدهما"، وبحوزتهما قطعة حجرية يشتبه فى أثريتها و(طرف ثان "وسطاء": 5 أشخاص).. (طرف ثالث "مشترين": 5 أشخاص).. بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف الطرف الأول بسابقة تعرفهما على الطرف الثانى "الوسطاء" من خلال موقع "فيس بوك" وقيامهما بإيهامهم بعرضهم قطعة أثرية للبيع المضبوطة بحيازتهما وفى سبيل ذلك قام الطرف الثانى بالاتفاق مع مشترى للقطعة، وطلبوا منهم التقابل بمكان الضبط مع الطرف الثالث "المشترى" لإتمام عملية البيع.

 

وبمواجهة الطرف الثانى والثالث بما جاء بأقوال الطرف الأول أيدوها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضى المعارضات محكمة جنوب القاهرة التحقيقات

إقرأ أيضاً:

إصابة طفل بطلق نارى فى الرأس خلال مشاجرة بطما شمالى سوهاج

استقبل مستشفى أسيوط الجامعى، طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، محولا من مستشفى طما المركزى بسوهاج، وذلك على إثر إصابته بطلق نارى سطحى أعلى الرأس، في مشاجرة بدائرة المركز بين طرفين بسبب خلافات الجوار.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة بين طرفين، ووجود طفل مصاب بطلق نارى، وتم نقله للمستشفى للعلاج، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، بوجود مشاجرة بين طرف أول حسن . م . ا . ا 26 سنة صاحب محل.

وبين " طرف ثان " إسماعيل ه ع ع  38 سنة مزارع الطرفان يقيمان بذات الناحية، نتج عن المشاجرة إصابة - الطفل محمود ا ز ا 4 مصاباً " بطلق ناري سطحي أعلي الرأس " وتم نقله لمستشفي أسيوط الجامعىحيث تبين أنه نجل أخت المتهم من الطرف الأول؟

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم ]تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته مما نجم عنه إصابة الأول من الطرف الأول بسبب خلافات الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إطلاق سراح رجل الأعمال حسن راتب من قسم شرطة مصر القديمة
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة وإحداث عاهة لشاب بمصر القديمة.. بعد قليل
  • الحكم على 3 متهمين بتزوير قرارات العلاج على نفقة الدولة بمصر القديمة.. اليوم
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • الحكم على 3 متهمين بتزوير قررات العلاج على نفقة الدولة بمصر القديمة.. اليوم
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • غدا.. محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمصر القديمة
  • إصابة طفل بطلق نارى فى الرأس خلال مشاجرة بطما شمالى سوهاج
  • «خناقة على النيل».. حبس المتهم بقتل شاب بمصر القديمة