أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة إطلاق الموقع الإلكتروني لأسبوع شباب الجامعات الثالث عشر الذي تنظمه الجامعة خلال الفترة من ٨ حتى ١٤ سبتمبر الجاري .

جامعة حلوان الأهلية تطرح برنامج هندسة الروبوتات والميكاترونيات رفع حالة الطوارئ في جامعة حلوان استعدادًا لأسبوع شباب الجامعات

ويعرض الموقع الإلكتروني نبذة عن تاريخ أسبوع شباب الجامعات والمعاهد المصرية العليا واستعدادات الجامعة للأسبوع من الأنشطة والفعاليات الفنية والرياضية والثقافية والعلمية والجوالة وأماكن عقد الفعاليات، والجامعات المشاركة بالأسبوع.

كما يعرض موقع أسبوع شباب الجامعات والمعاهد المصرية العليا الثالث عشر أعمال اللجان المنظمة للأسبوع، وأعمال التطوير والتحديث الجارية بالجامعة استعدادا للأسبوع وكذلك أعمال الصيانة.

ويعلن موقع أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر تميمة وشعار الاسبوع، وأهم الملتقيات والمبادرات المنعقدة، ومشاركات كليات الفنون التطبيقية والاقتصاد المنزلي في تصنيع منتجات الاسبوع.

ويعرض  موقع أسبوع شباب الجامعات والمعاهد المصرية العليا الثالث عشرعددًا من الفيديوهات واللقاءات التلفزيونية الأعلامية حول أسبوع شباب الجامعات. 

ولمتابعة موقع أسبوع شباب الجامعات والمعاهد المصرية العليا الثالث عشر الذي أطلقته جامعة حلوان اضغط هنا

جامعة حلوان تستضيف أسبوع شباب الجامعاتأنشطة أسبوع شباب الجامعات

وتستضيف جامعة حلوان أسبوع شباب الجامعات والمعاهد المصرية العليا الثالث عشر تحت شعار “الجمهورية الجديدة حلم وطن” خلال الفترة من ٨ : ١٤ سبتمبر ٢٠٢٣.

ويحظى أسبوع شباب الجامعات والمعاهد المصرية العليا الثالث عشر برعاية واهتمام من الدولة المصرية، كونه مناسبة قومية يلتقي فيها المتميزون من شباب مصر بالجامعات المصرية وكذلك المعاهد العليا.

ويشهد أسبوع شباب الجامعات والمعاهد المصرية العليا الثالث عشر التنافس الشريف في مختلف أنواع الأنشطة الرياضية والعلمية والاجتماعية والفنية والثقافية والجوالة، بجانب مجموعة من الأنشطة الموازية والمتنوعة لشباب جامعات مصر، ما يكسب الشباب العديد من الخبرات والمهارات.

ويجمع أسبوع شباب الجامعات شباب الباحثين والمبتكرين وشباب المبادرات المجتمعية ليلتقوا سويًا لاستثمار جهودهم في الحوار والنشاط الطلابي الفعال، واستثمار طاقاتهم وطموحاتهم الواعدة وأفكارهم البنائة لتطوير قدراتهم بشكل إيجابي.

وتستقبل جامعة حلوان فعاليات أسبوع شباب الجامعات 2023، لتستكمل مسيرة مستمرة منذ افتتاح الأسبوع الأول عام 1954.

 

اشترك في قناة الوفد الإلكترونية على تطبيق واتس آب

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شباب الجامعات الجامعات السيد قنديل جامعة حلوان أسبوع شباب الجامعات جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

لليوم الثالث.. "البحوث الإسلامية" يواصل فعاليات أسبوع الدعوة عن مخاطر الإدمان

تواصل اللجنة العليا للدعوة بمجمع البحوث الإسلامية، لليوم الثالث على التوالي، تنظيم فعاليات "أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ"، في إطار توجيهات الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر بتكثيف البرامج والفعاليات الدعوية والتوعوية بما يحقق دور ورسالة الأزهر الدعوية والتوعوية.

يأتي لقاء اليوم، الذي ينعقد بعد صلاة المغرب في رحاب الجامع الأزهر، بعنوان: "مخاطر الإدمان وأسبابه وعلاجه"، ويحاضر فيه أ.د. إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، عضو مجمع البحوث الإسلامية، وأ.د. جمال أبو السرور، رئيس مركز الدراسات السكانية بالأزهر وعضو مجمع البحوث الإسلامية، وبمشاركة لفيف من علماء وقيادات الأزهر وجموع من الطلاب الوافدين والمصريين.


وتأتي لقاءات «أسبوع الدعوة الإسلامي»، التي تستمر على مدار هذا الأسبوع في رحاب الجامع الأزهر، في إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،" بداية جديدة لبناء الإنسان"، وتهدف إلى إعداد خريطة فكرية تتناول بناء الإنسان من جميع جوانبه الفكرية والعقدية والاجتماعية، وترسيخ منظومة القيم والأخلاق والمُثُل العليا في المجتمع، وذلك بمشاركة نخبة من علماء الأزهر الشريف.

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة " تطلق الموسم الـ ١٣ من مهرجان" إبداع" لطلاب الجامعات
  • جامعة المنصورة الأولى على الجامعات المصرية فى المشروع القومى لمحو الأمية
  • "صوت العاصمة" يشارك في ملتقى جامعات القاهرة للموسيقى والكورال
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي لمحو الأمية
  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال الربع الثالث من العام الجاري
  • سفارتنا بالمملكة المتحدة: الحصول على التصريح الإلكتروني.. عبر التطبيق أو الموقع فقط
  • تدويل الجامعات المصرية
  • لليوم الثالث.. البحوث الإسلامية يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» حول مخاطر الإدمان
  • لليوم الثالث.. "البحوث الإسلامية" يواصل فعاليات أسبوع الدعوة عن مخاطر الإدمان