هنأ المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية العاملين بمطار الغردقة الدولي، وذلك بعد اجتياز المطار لمراجعة نظام الإدارة المتكامل من جانب الجهة المانحة SGS، وهو الاعتماد الذي يختص بمراجعة نظام إدارة الجودة وفق المواصفات القياسية ISO 9001 لسنة 2015، ونظام الإدارة البيئية وفق المواصفات القياسية ISO 14001 لسنة 2015، ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية وفق المواصفات القياسية ISO 45001 لسنة 2018.

وأكد رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية على أن حصول المطارات المصرية على الاعتمادات والشهادات المحلية والدولية لمختلف جوانب التشغيل يأتي في إطار حرص وزارة الطيران المدني المصري وتوجيهات الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران بضرورة مواكبة المطارات المصرية لأحدث نظم الإدارة بكافة الجوانب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر للطيران مطار الغردقة الملاحة الجوية

إقرأ أيضاً:

«نقل عجمان» تحصد خمس شهادات «أيزو»

عجمان: «الخليج»
حصلت هيئة النقل في عجمان على خمس شهادات أيزو في مجالات متعددة، تشمل: نظام إدارة البيئة (ISO 14001)، نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (ISO 45001)، نظام إدارة المخاطر (ISO 31000)، نظام إدارة الشكاوى (ISO 10002)، ونظام تطبيق ميثاق المتعاملين (ISO 10001).
يأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهود الهيئة في تطوير استراتيجيات العمل؛ حيث نجحت في الحصول على هذه الشهادات ضمن إطار تطبيق المعايير العالمية في كافة الممارسات.
وارتفع عدد شهادات الأيزو المعتمدة لدى الهيئة إلى تسع شهادات في مختلف الأنظمة الإدارية، الأمر الذي يعكس التزامها بمواصلة تحسين الإدارة وخدمة المتعاملين.
وأكد عمر محمد لوتاه، المدير العام للهيئة، الحرص على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في جميع الأنظمة الإدارية، مشيراً إلى أن حصول الهيئة على خمس شهادات جديدة يعكس جهود فريق العمل الذي يسعى لتحقيق التميز من خلال تبني الاستراتيجيات الرامية لتعزيز الحوكمة والجودة المؤسسية.
وأضاف أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على ترجمة رؤية إمارة عجمان في التطوير والتحديث، بما يضمن مواكبة كافة المتغيرات العالمية في جميع المجالات.

مقالات مشابهة

  • 5 شهادات أيزو لــ«نقل عجمان»
  • «نقل عجمان» تحصد خمس شهادات «أيزو»
  • «إقامة دبي» تُطلق دليلاً لإدارة الهياكل التنظيمية
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • منال عوض: رفع كفاءة العاملين بالإدارة المحلية لخلق قيادات قادرة على إدارة الأزمات
  • خصخصة إدارة المطارات في ماليزيا.. ما علاقة ذلك بقضية فلسطين؟
  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمدة عامين
  • شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات
  • وزير العمل يهنئ الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف