صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@22:51:45 GMT

«الدون 850».. الشهية مفتوحة!

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


لا يتوقف النجم البرتغالي «الأسطورة» كريستيانو رونالدو، عن تسجيل الأهداف وصناعتها في كل مكان، رغم أنه في الثامنة والثلاثين من عمره.
ومنذ رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، آخر نادٍ أوروبي يلعب له، ها هو يتألق مع فريقه الجديد النصر في الدوري السعودي، ونادراً ما تمر مباراة، من دون أن يسجل أو يصنع أهدافاً، وعادة ما يظهر في «فورمة» رائعة، كما لو كان شاباً في العشرين، وظهر ذلك واضحاً في مباراته الأخيرة أمام الحزم، ضمن الجولة الخامسة للدوري السعودي، والتي انتهت باكتساح النصر لهذا الفريق على أرضه بخماسية مقابل هدف، حيث أسهم «الدون» في صناعة هدفين لزملائه، وسجل بنفسه هدفاً، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف يتصدر بها ترتيب الهدافين في المسابقة، كما يتقدم في الوقت نفسه قائمة صانعي الأهداف برصيد 4 أهداف.


وبهدف رونالدو في مرمى الحزم، وصل إلى «الهدف 850»، في مشواره الكروي الطويل والحافل بالبطولات والألقاب، وأصبح بذلك أول لاعب حالي يبلغ هذا العدد من الأهداف. وخلال المباريات الأربع التي شارك فيها هذا الموسم، في دوري المحترفين السعودي، أسهم رونالدو في تقدم النصر في الترتيب، نحو مراكز قمة الدوري، بعد أن بدأ الفريق بداية سيئة، بالخسارة في أول جولتين في المسابقة.
وأجمعت الصحف والمواقع العالمية التي أصبحت تتابع باهتمام بالغ مباريات الدوري السعودي، على أن رونالدو يعيش أزهى أيامه الكروية، في ظل ممارسة هوايته في تسجيل الأهداف وصناعتها، في مسابقة دوري لا تقل قوة وإثارة عن الدوريات الأوروبية.
وقال رونالدو، الهداف التاريخي للمنتخبات الوطنية ولدوري الأبطال الأوروبي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: قدمنا أداءً رائعاً ونواصل التحسن. 

أخبار ذات صلة «الماتادور» بين «خيارين»! فينالدوم ينتقل إلى الاتفاق

وأضاف: 850 هدفاً في مسيرتي حتى الآن، وما زالت «الشهية مفتوحة» لإحراز المزيد من الأهداف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر السعودي كريستيانو

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب

ذكرت تقرير صحفية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت اليوم الجمعة فرض عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي أغرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

وقررت اللجنة كذلك معاقبة المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو بغرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

يذكر أن كريستيانو  رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا، والذي بلغ حتى الآن دور ثمن نهائي البطولة بتصدره للمجموعة السادسة.



مقالات مشابهة

  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • عبدالله الطويرقي : متعب الحربي مقابل … رونالدو وتاليسكا من النصر
  • ماني يوضح موقفه من الرحيل عن النصر السعودي
  • عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز
  • حقيقة انتقال حارس يوفنتوس إلى النصر السعودي.. رد رسمي