استقبل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وحازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة ، صباح اليوم الاحد، ٤٧ مواطن بمكاتبيهما ، للإستماع لشكواهم عن قرب، والإستجابة السريعة لمطالبهم، وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية بهدف تحقيق الأمن الإجتماعى والحياة الكريمة لهم، وإعطاء كل ذي حق حقه وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والأنظمة الحكومية، وذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي،  وسمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة.

وقال محافظ قنا، أن إستقبال المواطنين وحل مشاكلهم، يأتى تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات والإستماع لشكواهم وسرعة الرد عليها، وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وأضاف " الداودي" أن خدمة المواطن والإستماع إلى شكواه وسرعة حلها، تأتي على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكدا أنه يتم الإعتماد على كافة وسائل استقبال الشكاوى، من خلال استقبال المواطنين بمكاتب القيادات للاستماع إلى شكواهم ، بالاضافة إلى استقبال الشكاوى من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة https://www.shakwa.eg ، ومن خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528، وكذلك من خلال مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة، مشيرا إلى أن محافظة قنا تأتي في صدارة المحافظات التى حققت نسب عالية في الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وفقا للتقارير الشهرية التى يصدرها مجلس الوزراء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستجابة السريعة التضامن الاجتماعي الحياة الكريمة

إقرأ أيضاً:

كشف وعلاج مجانى لـ 416 مواطنا بقافلة "بداية" بالعريش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أن القافلة الطبية "بداية" نجحت في الكشف وتوفير العلاج لعدد ٤١٦ مواطن في اليوم الأول بحي الكرامة .ضمن مبادرة رئيس الجمهورية بداية.

يأتي ذلك بتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، ومتابعة اللواء خالد مجاور محافظ محافظة شمال سيناء واشراف اللواء عاصم سعدون نائب محافظ شمال سيناء بتقديم الرعاية الصحية للفئات الأولى بالرعاية بالأماكن الأكثر احتياجًا.

وأوضح الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة أن توجيهات الدكتور أحمد سمير بدر بتوفير كافة الإمكانات والدعم اللازم للقافلة، مؤكدًا استمرار القوافل العلاجية لخدمة أهالي شمال سيناء ضمن مبادرة رئيس الجمهورية بداية

وقال الدكتور أحمد حسانين، منسق عام القوافل، أن إدارة القوافل العلاجية بمديرية الصحة نفذت القافلة الطبية والعلاجية في حي الكرامة اليوم . وشملت القافلة ٥ عيادات متنقلة بتخصصات الجراحة العامة، أمراض الباطنة، طب الأطفال، النساء والولادة، والعظام. والجلدية

وأوضح محمد حليم مسئول العيادات بالقوافل الطبية انه تم الكشف الطبي على ٤١٦ حالة ، وتوفير الأدوية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية بالمجان .

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يستقبل ممثلي الشركة التركية للمنسوجات
  • الشرطة الإسرائيلية تعتقل مواطنا جندته إيران لاستهداف نتنياهو ووزير الدفاع
  • المقاومة تطالب بالاستغناء عن الأجهزة خلال التجمع للاستماع لحسن نصر الله غدا
  • خلال لقاء خدمة المواطنين بمطاي.. محافظ المنيا يؤكد حرصه الدائم على التفاعل المباشر مع الأهالي وسعيه الدؤوب لعقد لقاءات دورية
  • كشف وعلاج مجانى لـ 416 مواطنا بقافلة "بداية" بالعريش
  • خلال لقائه الأسبوعى بأعضاء البرلمان.. محافظ قنا يناقش عددًا من ملفات وطلبات المواطنين
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية لـ75 مواطنا ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات المواطنين 330 مواطنا يعرضون مشاكلهم وطلباتهم من مختلف مراكز المحافظة
  • وزير الثقافة والسياحة يستقبل تظلمات عدد من المواطنين ويستمع إلى شكاواهم
  • وزير الثقافة والسياحة يستقبل تظلمات عدد من المواطنين