قال وليد البطوطي، الخبير السياحي، إن إشادة صحيفة الاندبندت بستة مواقع سياحية في مصر، ووصفها لهم بأنهم الأفضل، أمر غير معتاد، معلقًا: الاندبندت ليست معتادة على مجاملة مصر".

الاتحاد المصري لسابقات الهجن: المسابقات تساهم في حفظ ثقافة المجتمع البدوي (فيديو) خبير تنمية بشرية: "الطفل ممكن يكره المدرسة بسبب أهله.

. جينات" (فيديو) الوضع السياحي في مصر

وقال البطوطي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، إلى أن العالم كله يرى أن مصر تشهد رواجا سياحيا، وهناك تحديث للمقاصد السياحية والمطارات، لم نصل للكمال ولكن هناك تطور كبير وملحوظ في الوضع السياحي في مصر.

وأضاف وليد البطوطي، الخبير السياحي، "عدادات السياحة اتصفرت بسبب جائحة كورونا"، لافتا إلى أن مصر من أوائل الدول التي استعادت قوتها السياحية، حيث لم ترصد إصابات بفيروس كورونا بين السائحين في مصر، معلقا: "وقت ما العالم مكنش بيقدر يخرج.. مصر حركت 22 ملك وملكة وتم نقلهم في موكب مهيب من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر كورونا فی مصر

إقرأ أيضاً:

مسئول أوروبى: مصر ستصبح أكبر موردي الهيدروجين إلى أوروبا

قال أوليفر فارهيلي، المفوض الأوروبي لشئون الجوار والتوسع: إن كل القطاعات الأساسية تشارك في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، مشيرًا إلى أن الطاقة تمثل تحديا لكل من مصر وأوروبا، ومصر تحتاج إلى المزيد من الطاقة وموارد الطاقة التقليدية لا يوجد فيها مجال للنمو.. والأمر على النقيض للطاقة المتجددة مثل طاقة الشمس والرياح.

وأضاف، خلال كلمته في الجلسة الحوارية حول أجندة الإصلاح الاقتصادي ضمن فعاليات افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "مصر يمكن أن تمد أوروبا بالكهرباء الخضراء من خلال المشروعات الجديدة.. ورأينا مشروع الكابل البحري ونتطلع إلى المزيد مع التعاون مصر في مجالات الهيدروجين.. ومصر لديها الكثير من الإمكانيات ومصر من خلال اتفاقيات التعاون المشترك ستصبح أحد أكبر موردي الهيدروجين إلى أوروبا".

وتابع: "مصر تلعب دورا محوريا كشريك موثوق في مجال الطاقة وهناك اتفاقيات لها علاقة بالرقمنة وغيرها من المشروعات التي توفر استثمارات داخل الدولة المصرية.. ونتعاون أيضا مع مصر في مجالات المياه والغذاء والتعداد السكاني المتزايد لها احتياجات متزايدة في ظل العدوان الروسي على أوكرانيا ولابد من الاستثمار في مجالات الزراعة والإنتاج الغذائي والمياه وسوف نعمل في هذه المجالات".

اقرأ أيضاًمسؤول أوروبي: 5.5 مليار يورو تم ضخها في الاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة

وزارة التخطيط: انخفاض الدين الخارجي لـ مصر بنسبة 4.4% في نهاية شهر مارس الماضي

مقالات مشابهة

  • مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. مقومات هائلة جذبت أنظار العالم
  • رئيس «إي اف چي»: قطاع التكنولوجيا في مصر يوفر فرصا استثمارية كبرى
  • مسئول أوروبى: مصر ستصبح أكبر موردي الهيدروجين إلى أوروبا
  • 400 مليار لتجديد 25 ألف غرفة فندقية استعدادا لكأس إفريقيا
  • خطة حكومية لتحديث 25 ألف غرفة فندقية ب 4 مليار درهم استعدادا للمونديال وكأس إفريقيا
  • ألعاب مائية وحفلات ألوان.. «تقاليع» شواطئ الغردقة في الصيف
  • بايدن: ترمب ترك البلاد في وضع اقتصادي سيء بسبب إدارته لجائحة كورونا
  • بايدن: ترمب ترك نسبة تضخم مرتفعة وفشل في مواجهة جائحة كورونا
  • عبدالملك: الجميع تعافي من دوريات كورونا إلا الدوري المصري
  • الغرف السياحية: أرباح شركات الحج لا تتجاوز 10% ومصر ملتزمة بإجراءات السعودية