باتباع قاعدة غولديلوكس (Goldilocks) نفذ مجرم حادثة مروعة بأسرة يابانية كاملة تتكون من الأب ميكيو ميازاوا 44 عامًا؛ والأم ياسوكو 41 عامًا، وأطفالهم نينا 8 أعوام، وري 6 أعوام، بالطعن في منزلهم حتى الموت باستثناء الطفل الأصغر الذي قام بخنقه.

ورغم مرور 22 عاما على القضية، إلا أنها لا تزال دون حل حيث أن الشرطة اليابانية مازالت في حيرة من أمرها حول الأدلة والدوافع وراء قاتل أنهى حياة أسرة يابانية كاملة مكونة من 4 أفراد قبل يوم واحد من ليلة رأس السنة.

 

تصرفات غريبة!

لكن الشرطة تقول إن القاتل المجهول سرق خزاناتهم وقضى حاجته في الحمام ثم أخذ قيلولة في المنزل. وفقًا لصحيفة ديلي ستار.

ليس هذا فقط، بل إنه شرب زجاجات الشعير التي كانت بالمنزل وتناول أربع حاويات صغيرة من الأيس كريم. كما أنه استخدم جهاز الكمبيوتر الخاصة بالعائلة وغير ملابسه قبل أن يغادر منزلهم.

وبسبب هذه التصرفات الغريبة أطلق عليه لقب غولديلوكس (Goldilocks) وهي القاعدة التي توضح الدافع المستمر وراء قيامنا بأي عمل لكنها تتصف أيضًا بالمراوغة!

مجرم مجهول

ورغم عثور الشرطة على بصمات لأصابع القاتل وعينات دم في مكان الحادث إلا أنها مازالت لا تعرف هويته، فكل ما يعرفه المحققون حتى الآن هو أن عمره يتراوح بين 15 و 35 عام؛ ويبلغ طوله 5 أقدام و 6 بوصات؟؛ ومن المحتمل أنه مواطن غير ياباني.

كما لم يتم معرفة الدافع وراء القتل حتى الآن على الرغم من توقع البعض أنه يكون الانتقام بسبب شكاوى الأب بشأن المتزلجين خارج المنزل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرطة اليابانية

إقرأ أيضاً:

الشروع في تحليل البيانات بعد الانتهاء من عملية الإحصاء

شرع خبراء ومتخصصون بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بابن جرير في تحليل وتقييم الأرقام ومختلف البيانات، التي تم تجميعها، مع تحديد الأخطاء قصد تجنبها في الإحصاءات قبل الإعلان الرسمي عن عدد سكان المغرب وباقي المعطيات الخاصة بالمجتمع المغربي، وذلك بعد انتهاء، وبشكل رسمي، الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في جميع مناطق المملكة.

وهكذا ستتم مراقبة النتائج المحصل عليها وتحليلها تحليلا معمقا ونشرها ، وتوزيعها سواء عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للمندوبية السامية للتخطيط أو عن طريق تقارير مكتوبة.

مقالات مشابهة

  • شركة يابانية توزع عشرات المعدات التكنولوجية على المدارس وتوقع شراكات مع أكاديميات التعليم
  • جريمة مروعة في عائلة توفانو.. أخت تقتل شقيقها أثناء نومه باستخدام مقص
  • الشروع في تحليل البيانات بعد الانتهاء من عملية الإحصاء
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • صافرة يابانية لمواجهة العين والغرافة في «النخبة الآسيوية»
  • الاحتلال يواصل عدوانه الواسع على لبنان.. ويرتكب مجزرةً مروعةً في بلدة العين
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • السيسي: سنكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل