كشف أحمد يحيى فايد -محامي أسرة الفنان إيمان البحر درويش- عن تقدّمه ببلاغ للنائب العام ضد حسن شاكوش، بسبب تورّط الأخير في نشر شائعة وفاة «درويش». 

وكتب محامي إيمان البحر درويش، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «قام المدعو حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي الموثق بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والمسمى حسن شاكوش -Hassan Shakosh 
بإذاعة خبر وفاة موكلى الفنان إيمان البحر درويش وذلك يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 وقال يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضية مرضية إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله».

 

مش قادرة أسامحه.. أنغام: والدي ضرب أمي أمام عيني وأنا طفلة بسعر خرافي.. هيفاء وهبي تثير الجدل بأنوثتها في هذه الإطلالة جزء من الملابس الداخلية .. شيماء سيف تشن هجومًا على المايوهات توأم أوي.. أسما شريف منير تظهر مع عمر كشمير بعد حلاقة شعرها

وتابع محامي إيمان البحر درويش: «ولما كان شاكوش وهو ينشر هذا الخبر  قد نشر خبرًا كاذبًا لو صحّ هذا الخبر لحدثت مشاكل لأسرته للتأثير على الرأي العام وخلق حالة عداء ضد الفنان.. وكان الفنان ايمان البحر درويش  قد تأذى نفسيًا هو وأسرته بالكامل من تلك الشائعات غير الصحيحة والتي تناولتها جميع الجرائد والمواقع.. ولما كانت نقابة المهن الموسيقية لم تتخذ معه أى إجراء وفضّلوا الرد بحجج واهية». 

واختتم محامي إيمان البحر درويش: «عليه وبالمقابلة مع الفنان إيمان البحر درويش وأسرته قمنا بعمل بلاغ للنائب العام عرائض وفى انتظار ما سيتم». 

وقامت أمنية ابنة إيمان البحر درويش، بإعادة نشر بيان المحامي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتؤكد صحة البلاغ المقدم للنائب العام. 

منشور أمنية ابنة إيمان البحر درويش حسن شاكوش يتورّط في شائعة وفاة إيمان البحر درويش

وفي 13 يوليو الماضي، روج مؤدي المهرجانات حسن شاكوش لشائعة وفاة الفنان إيمان البحر درويش عبر صفحته الرسمية دون التأكيد من مصدر رسمي أو أسرته، وأثار ذعر محبيه، ولكنه سرعان ما تراجع وحذف المنشور.

الفنان الكبير إيمان البحر درويش مازالت حالته مستقرة ويخضع للعلاج تحت إشراف فريق طبي.

وكان قد طالب المنتج والسيناريست محمد العدل الغاضبين من نشر صورة الفنان إيمان البحر درويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعدم الغضب لنشر الصورة. 

وأيّد في حديثه ما قاله الناقد طارق الشناوي حول موضوع نشر صورة الفنان إيمان البحر درويش وهو مريض.

وكتب السيناريست محمد العدل عبر حسابه علي فيسبوك: ماتزعلش من موضوع نشر الصورة وأؤيد ما قاله الصديق طارق الشناوى مع الأسف كان ينبغي نشر الصورة أن المشاعر الغليظة لا تستجيب بطبعها إلا للصور الصارخة».

والأسباب التي جعلت ابنة إيمان البحر درويش تنشر صورته قال: «الأسرة معذورة أكيد قبل النشر طرقوا العديد من الأبواب ولم يستجب أحد». 

 

الشركة المتحدة تتكفل بعلاجه

وكانت قد أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وأفادت "المتحدة" أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيمان البحر درويش حسن شاكوش محامي إيمان البحر درويش الفنان إيمان البحر درويش اخبار إيمان البحر درويش الفنان إیمان البحر درویش للنائب العام حسن شاکوش

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطيني ضيف إيمان أبوطالب على الحياة الجمعة المقبل

يحل دياب اللوح، سفير فلسطين بالقاهرة، في أول حوار شامل معه منذ اندلاع الحرب في غزة، ضيفا على الإعلامية إيمان أبو طالب، في برنامج بالخط العريض على شاشة تليفزيون الحياة، يوم الجمعة المقبل.

ويكشف السفير في حلقته العديد من الكواليس والأسرار، ويتحدث عن الحرب في غزة وأبعادها، شارحًا الوضع تفصيليا في معبر رفح البري بين مصر وغزة، بعد احتلاله من قبل إسرائيل في السابع من مايو الماضي.

كيفية ملاحقة نتنياهو كمجرم حرب

وتحدث اللوح عن رؤية السلطة الفلسطيينية لكيفية ملاحقة نتنياهو كمجرم حرب بعد الجرائم التي ارتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وقال السفير في الحلقة: أود أن أغتنم الفرصة من خلال قناة الحياة.. نحن في سفارة فلسطين سوف نطلق حملة سياسية وقانونية ودبلوماسية لدعم مبادرة الرئيس السيسي لوقف الحرب على الشعب الفلسطيني.

وفي تطور مهم، قال السفير دياب اللوح: نفكر في إنهاء الانقسام، ونتمسك بالدور المصري في هذا المجال، وأجاب اللوح عن سؤال: هل ساعد الرصيف الأمريكي في الإغاثة أم كان عملا مدبرا لنزوح الفلسطينيين؟

إسرائيل تريد دفع الفلسطينيين للحدود مع مصر

وأكد سفير فلسطين أن إسرائيل تريد دفع الفلسطينيين للحدود مع مصر، وأن أكثر من 80% ممن نزحوا لرفح عادوا إلى خان يونس، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منع المخطط الإسرائيلي من إفراغ غزة من سكانها.

ويذاع برنامج بالخط العريض تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب في الثامنة مساء الجمعة على شاشة قناة الحياة.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • نقابة الصحفيين تتقدم بطلبات للنائب العام حول أوضاع الصحفيين في الحبس
  • نقابة الصحفيين تتقدّم بطلبات للنائب العام حول أوضاع الزملاء في الحبس
  • مدير عام قصر البارون لـ "الفجر": شاكوش وعمر كمال مقربوش من القصر
  • انفجار أسطوانة غاز بسبب ارتفاع الحرارة بأحد مطاعم الفيوم
  • السفير الفلسطيني ضيف إيمان أبوطالب على الحياة الجمعة المقبل
  • «الصحة»: قدمنا بلاغا رسميا بشأن إعلان عمليات الختان السوداني
  • لهذا السبب.. الفنانة شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها
  • مصر.. الفنانة شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها وتكشف عن السبب
  • وفاة سياح واختفاء آخرين بسبب حرارة الطقس في اليونان