عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعًا مع معاونيه، على هامش المران الصباحي اليوم الأحد استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

 

وتناقش أوسوريو مع  معاونيه خلال الاجتماع في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين ، وبعض الأفكار الفنية و الخططية في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

 

ويواصل الزمالك تدريباته خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا. 

 

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية غدا الاثنين الموافق 4 سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

 

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خوان كارلوس أوسوريو الزمالك نادي الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا

عاد النجم ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية في صفوف منتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الإكوادور المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتعافى ميسي من الإصابة التي لحقت به على مستوى الفخذ ولم يتدرب مع منتخب الأرجنتين منذ فوز فريقه على تشيلي يوم 25 يونيو الماضي، ولم يشارك في فوز التانجو على بيرو في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا.

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في الدور الأول من كوبا أمريكا 2024، بالفوز على كندا في مباراة الافتتاح على ملعب مرسيديس بينز في أتلانتا بهدفين دون رد، ثم عاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات بالفوز على تشيلي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من المباراة واختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على بيرو بهدفين دون رد وسط غياب نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

 

الأرجنتين ضد بيرو

وحقق منتخب الأرجنتين العلامة الكاملة في دور المجموعات بكوبا أمريكا بعد فوزه على منتخب بيرو 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب هارد روك، في آخر جولات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

وتأهل منتخب كندا الذي يشارك لأول مرة في بطولة كوبا أمريكا 2024 إلى الدور ربع النهائي رفقة منتخب الأرجنتين عن المجموعة الأولى، فيما ودع منتخب تشيلي صاحب نسختي 2015،2016 البطولة بجانب بيرو.

 

وجاء ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء دور المحموعات كالتالي:

1- الأرجنتين 9 نقاط

2- كندا 4 نقاط

3- تشيلي نقطتين

4- بيرو نقطة واحدة

بينما تأهل منتخب الإكوادور إلى الدور ذاته عقب تعادله مع المكسيك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، متفوقًا عليه بفارق الأهداف، حيث يمتلك كل فريق 3 نقاط.

 

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

يلتقي منتخب الأرجنتين متصدر المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية الإكوادور في الدور ربع النهائي من البطولة والتي تقام فجر الجمعة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • محافظ كفرالشيخ يناقش استعدادات بدء الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو